كثف مدرب هلال شلغوم العيد، إدريس بن مسعود، من حصص الفيديو ومعاينة المنافس، القادم شباب واد سلي من جهة، ومن جهة ثانية، أعاد مشاهدة شريط مباراة فريقه أمام أمل الأربعاء، خاصة وأن مدرب أبناء الشاطو لم يكن راضيا عن الأداء المقدم في تلك المواجهة، رغم الفوز المحقق بضربات الترجيح، إلا أن رفقاء لعلاونة مروا جانبا، ولم يظهروا بالمستوى المعتاد، ومن حسن الحظ أن المهاجم يدادان كان في يومه، ونجح في تعديل النتيجة من علامة الجزاء.
وكان بن مسعود، قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، قبل العودة لأجواء التدريبات، بملعب الدار البيضاء، بعد التسهيلات التي وجدتها أسرة الهلال في الجزائر العاصمة، وهو ما جعل إدارة النادي تمدد فترة الإقامة بفندق "لاكازا"، حرصا منها لوضع رفقاء الحارس مويسي في أحسن الظروف، وتفادي الإرهاق نتيجة كثرة التنقلات، على اعتبار أن مباراة شباب واد سلي مبرمجة هذا الأحد.
وفي السياق ذاته، يركز الطاقم الفني للهلال، في الأيام الأخيرة على جانب الاسترجاع، خاصة وأن المدرب بن مسعود يدرك جيدا أهمية هذه العامل في هذه الفترة بالذات، حيث يخشى تعرض لاعبيه للإصابات، والتي تعتبر أكبر هاجس بالنسبة لأبناء الشاطو، الذين سيلعبون مصيرهم في لقاء الأحد القادم.
وكان للنصر حديث مع المدرب بن مسعود في هذا الجانب، قال فيه:" الفترة الحالية صعبة للغاية، وهو ما يجبرنا على التعامل بذكاء، خاصة وأن اللاعبين يوجدون في نهاية الموسم، ما يعني إمكانية تعرضهم للإصابات في أي لحظة وارد، الأمر الذي جعلني أخفض حجم العمل".
من جهة أخرى، حذر المدرب بن مسعود اللاعبين، من كثرة التجول خارج الفندق، مع ضرورة الالتزام بالشروط الوقائية، خوفا من تكرر نفس سيناريو أمل الأربعاء، بعد إصابة أكثر من سبعة لاعبين بفيروس كورونا، قبل اللقاء الأخير.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى