ضربت لجنة الانضباط التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بيد من حديد، حيث سلطت عقوبات صارمة على رؤساء الأندية واللاعبين المخالفين للقوانين المعمول  بها، في خطوة تؤكد حرص ذات الهيئة على تشديد التعامل مع كل الأطراف الفاعلة، في الجولات الأخيرة من الموسم، وذلك بناء على توصيات رئيس الفاف وأعضاء المكتب الفدرالي.
وكانت فرق وفاق سطيف، ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد أكبر الخاسرين،  حيث تمت معاقبة المدير العام للوفاق فهد حلفاية بمباراتين نافذتين، بسبب أحداث لقاء وفاق سطيف وشباب بلوزداد، والحال كذلك بالنسبة لمدافع أبناء العقيبة سفيان بوشار، الذي سيضيع الموعدين القادمين من البطولة.
وعوقب متوسط ميدان مولودية الجزائر، شمس الدين حراق بـ 5 مباريات منها 3 نافذة، وأما رئيس الفريق عمار براهمية سيكون ممنوعا من حضور مباراتين، مع توقيف مدرب المولودية نبيل نغيز إلى غاية الاستماع إلى أقواله بعد غد، فيما جاءت عقوبة مدرب نادي بارادو الطاهر شريف الوزاني مباراتين نافذتين.
من جهته حارس اتحاد بسكرة نافع علوي، نال نصيبه، حيث عوقب بـ 4 مباريات، منها لقاء نافذ، بعد طرده في اللقاء الأخير أمام شباب قسنطينة، وزميله في الفريق غسيري بـ 3 مباريات، منها مباراتين نافذتين.
جدير بالذكر، أن مسيري جمعية عين مليلة غابوا عن جلسة الاستماع، وسيتم سماع أقوالهم بعد غد.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى