ينتظر، أن يستعيد نجم مقرة، عند استضافته اليوم، أهلي البرج بعض ركائزه، في مقدمتهم بوشوارب وبرنو بعد تخلصهما من معاناتهما الصحية، فيما سيكون أكرم دمان تحت تصرف الطاقم الفني، عقب غياب دام ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة، مقابل مواصلة غياب مداني وكابري.
المدرب، عزيز عباس، يراهن على الروح الجماعية لفريقه لأداء مباراة قوية، وتحقيق الفوز الذي وصفه بالضروري لتدارك الخسارة في غليزان، والتي كان بالإمكان تفاديها كما قال للنصر:" اعتقد بأن فريقي مطالب برد فعل إيجابي عقب التعثر الأخير وبطريقة ساذجة، وذلك لاستعادة ديناميكيته، سيما وأننا بلغنا مرحلة تتطلب الكثير من التضحية والتحدي".
مقابلة اليوم، بكل ما تحمل من إثارة لمعرفة الفريقين بعضهما تمام المعرفة، تشكل امتحانا جادا لممثل الحضنة  في نظر مدربه الذي يأمل في اجتياز هذا المنعرج بنجاح:" رغم إدراكي بصعوبة المهمة أمام منافس جريح فقد الكثير من حظوظه في البقاء، إلا أننا لا نملك خيارات أخرى غير الفوز الذي يعد السبيل الوحيد لاستعادة الثقة بالنفس والتخلص من هاجس الخوف. لذلك على اللاعبين الإيمان بقدراتهم والتحلي بالرزانة والهدوء وتفادي السقوط في الأخطاء الفردية".
وقبل هذه المواجهة،  قام النجم  بتحضيرات عادية نظرا لضيق الوقت، تركزت على عامل الاسترجاع ومعه الجانب التكتيكي، بغض النظر عن العمل النفسي للرفع من المعنويات بعد النكسة الأخيرة.
هذا، وعمد الطاقم الفني إلى عقد اجتماع مع اللاعبين عشية الخميس، لاستعراض مسببات خسارة غليزان واستخلاص العبر منها، مع شحن بطارياتهم تحسبا لمواجهة اليوم بكل ما تحمل من أهمية على درب الخروج من منطقة الخطر.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى