• كيف لي أن أقاطع الفريق دون سبب !
*غيابك عن الفريق طال ما فتح باب التأويلات بخصوص مقاطعتك، بماذا ترد؟
كيف لي أن أقاطع الفريق، ولم تحدث معي أي مشكلة، ولم أدخل في خلافات مع أي كان؟؟، كل ما في الأمر، أنني متواجد بمسقط رأسي بمدينة القل بترخيص من مسؤولي الشباب، بعد إصابتي بفيروس كورونا، وهنا سأوضح لكم كل ما حدث معي...
..تفضل
 في بادئ الأمر عانيت من ارتفاع في درجة حرارة جسمي فقط، ولكن عند تواجدي بالمنزل أصبت بكورونا، حيث فعل المرض بي فعلته، وجعلني طريح الفراش ل10 أيام كاملة، أين عانيت الأمرين، ولم يكن بمقدوري حتى التحرك، وتيقنت أن هذه الموجة الجديدة خطيرة جدا، ولهذا السبب فتكت بأرواح العديد من الأشخاص.
*إذن كل ما يقال حول تنصلك من مسؤولياتك عار من الصحة؟
لم أتهرب كما يشاع، ومبادئي لا تسمح لي بالتنصل من مسؤولياتي، لقد اتصل بي بعض زملائي لمطالبتي بالعودة، ولقد شرحت لهم كل شيء، ففي الوقت الذي كنت أتأهب فيه للالتحاق بقسنطينة أمس (يقصد صبيحة الأحد)، تفاجأت بإصابة شقيقي بفيروس كورونا، ولم أستطع تركه بمفرده، كما أصبحت ملزما بإجراء كشوفات جديدة، والحمد لله نتائجي كانت سلبية، على أن أكون في الأمسية بمدينة الجسور لملاقاة المسيرين، ووضعهم في صورة الأحداث التي وقعت لي.
*إذن لا تنوي مغادرة الشباب كما فعل البعض ؟
عقدي ممتد لموسم إضافي، ولا أفكر في المغادرة، وهو ما سأتحدث فيه مع المسؤولين عند عودتي، خاصة وأن ياسين بزاز يثق في شخصي كثيرا، ومتأكد بأنني لست مخادعا، صحيح أن موسمي الحالي انتهى بسبب معاناتي من الإصابة، حتى أنني سأجري عملية جراحية مستعجلة على مستوى الركبة، حتى أتجهز لفترة التحضيرات، التي لا أنوي تضييعها، كونها جد مهمة قبل انطلاق الموسم الجديد.*لماذا فشل الشباب في البصم على موسم متميز رغم الإمكانيات المتوفرة؟
انطلاقتنا لم تكن موفقة، وضيعنا عدة نقاط سهلة داخل الديار، ما جعل الشك ينتاب المجموعة، ولكن بعد التغييرات التي أجراها المسؤولون استعدنا عافيتنا، وقدمنا مستويات مقبولة جدا، غير أننا فشلنا في ضمان بعض النقاط السهلة، ما تسبب في إنهاء موسمنا مبكرا، لقد كانت المنافسة القارية قريبة جدا، وبعض التفاصيل الصغيرة حرمتنا منها، ولكن نعد الأنصار بوجه مغاير الموسم المقبل.                      حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى