تلقى حارس شباب باتنة أسامة ملالة، عرضا من اتحاد الجزائر لضمه إلى صفوفه الموسم القادم، بعد تألقه مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فيما يبقى محل اهتمام شباب بلوزداد وشبيبة القبائل، حيث فضل التريث وعدم التسرع في تحديد وجهته القادمة.
وأكد ملالة للنصر، أن المدير الرياضي للنادي العاصمي عنتر يحيى عرض عليه فكرة خوض تجربة مع سوسطارة، للرفع من مستواه وتطوير قدراته، وبالمرة الاقتراب أكثر من صفوف الخضر بعد أن حظي بثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، من خلال منحه فرصة المشاركة في تربص جوان الأخير، الذي تخللته ثلاث مباريات ودية، موضحا أن الحديث عن تغييره الأجواء سابق لأوانه.
 وفي سياق ذي صلة، حل عشية الأحد بباتنة، صانع ألعاب الكاب زكي خالدي للحديث مع مسؤولي الفريق حول العرض الإماراتي، في ظل اهتمام نادي بني ياس بخدماته والاتفاق المبدئي الذي تم بين الطرفين، فضلا عن عدم معارضة الرئيس زغينة انتقاله، باعتباره يخضع لورقة التسريح، كونه ينتمي لفئة الآمال.
إلى ذلك، عبرت إدارة الشباب عن رفضها الاستقبال الموسم القادم بمركب أول نوفمبر، معتبرة على لسان أحد المسيرين أن المساعي قائمة من أجل انطلاق أشغال ترميم بعض المرافق بملعب سفوحي، وفقا لاحترازات لجنة معاينة المنشآت الرياضية، ولو أن عدم الرد من طرف البلدية على طلب زغينة، للإسراع في معالجة التحفظات المرفوعة، جعل الإدارة تدرك بأن تأهيل الملعب بات صعب المنال.
وأوضح ذات المسؤول أنه في حال عدم اعتماد سفوحي، فإن الإدارة وضعت ملعب بن ساسي بمروانة، كخيار أول وحل بديل لاحتضان المباريات الرسمية للكاب في بطولة الهواة للموسم المقبل، خاصة وأنه يتوفر على كل المقاييس المطلوبة، إلى جانب تجهيزه السنة الماضية ببساط اصطناعي جديد.  
           م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى