تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن المدرب نذير لكناوي قد تحدث مؤخرا مع مسيري النادي الهاوي لمولودية العلمة، من أجل الاستفسار حول مستقبله في الفريق، سواء بتجديد عقده لموسم إضافي أو البحث عن فريق آخر يشرف على عارضته الفنية في الموسم القادم.
وحسب مصادر مطلعة، فإن التقني «العنابي» لا يعارض البقاء مع «البابية»، بعد قيادته التشكيلة في الموسم المنقضي لضمان البقاء، لكن المعني يرغب في وضع شروط معينة، وعلى رأسها اللعب من أجل استهداف الصعود وانتداب عناصر قادرة على ذلك.
وفي هذا المسعى، أبدى لكناوي رغبته في الإشراف بصورة شخصية على عملية التعاقدات الجديدة، بهدف تفادي الوقوع في نفس أخطاء الموسم السابق، مشيرا في الوقت نفسه أن التعداد بحاجة إلى تدعيمات نوعية في الخطوط الثلاثة.
وبسبب الضبابية الحاصلة في بيت المولودية، فإن مسيري النادي الهاوي لم يفصلوا بعد في مستقبل الطاقم الفني، لأنهم يجهلون في الأصل مصير الصراعات الإدارية والقانونية، الحاصلة مع مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، وهم ينتظرون الآن صدور الحكم النهائي من مجلس قضاء سطيف، حول الجهة القانونية التي تشرف على تسيير الفريق الأول في الموسم القادم.
يحدث هذا في وقت كشف مصدر مسؤول في النادي، عن احتمال التفريط في خدمات المدرب لكناوي، بسبب أجرته الشهرية المرتفعة التي تفوق 100 مليون سنتيم، في حين يعلم الجميع الصعوبات الكبيرة المتوقعة للنادي الموسم القادم، بدليل أن ديون «البابية» على مستوى لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة قد بلغت رقم 7.1 ملايير سنتيم، دون احتساب المبالغ المالية، التي يدين بها أيضا لاعبي الموسم المنقضي.                       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى