فاجأ المدافع نصر الدين زعلاني مسيري شباب قسنطينة، عندما طلب الحصول على وثائق تسريحه، في ظل رغبته في تغيير الأجواء بداية من الموسم المقبل.
وتقدم زعلاني، الغائب عن الفريق منذ أسابيع، بسبب الإصابة بطلب كتابي للمدير العام قاسمي صبيحة أمس، يتمثل في فسخ عقده بالتراضي، رغبة منه في خوض تجربة احترافية خارج الجزائر، وهو ما قد يدفع المسؤولين للموافقة، خاصة وأنهم يأملون في التخلص من كل الأسماء التي تتقاضى أجورا كبيرة.
وكان يطو قد غادر الفريق بشكل مفاجئ قبل أيام، ليلتحق به زعلاني، في انتظار الفصل في مستقبل بقية الركائز، على غرار القائد سيد علي العمري، المرشح هو الآخر للرحيل في أي لحظة، شأنه في ذلك شأن كوادر أخرى.
إلى ذلك، يفكر المدير الرياضي ياسين بزاز، باستعجال قراره بالرحيل عن أسوار النادي الرياضي القسنطيني، وقد تكون مباراة النصرية الأخيرة بالنسبة له على رأس الشباب، وهو الذي اتفق أمس الأول مع الرئيس المدير العام لشركة الآبار حلوة، على المغادرة مع نهاية الموسم، غير أن عدم رضاه ببعض الأمور الحاصلة في بيت الشباب، قد يدفعه لإعلان قراره الرسمي، بالأنسحاب في الأيام القليلة المقبلة.
ولن يبحث المدير العام عن خليفة بزاز في الوقت الحالي، حيث سيؤجل الأمر إلى ما بعد نهاية البطولة، ولو أن سوق الانتقالات الصيفية، قد يضطر قاسمي، لاستعجال تعيين بديل ابن مدينة القرارم، خاصة وأن الفريق مطالب بتعاقدات في المستوى، لتعويض غياب عديد الركائز في شاكلة الثنائي زعلاني ويطو.
على صعيد آخر، تراجع لاعبو الشباب عن قرارهم القاضي بالدخول في إضراب، بعد أن وعدهم المدير العام بصب المنح العالقة، في أقرب فرصة ممكنة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى