تأكدت مشاركة وفاق سطيف في النسخة القادمة من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، بعد فوزه العريض على الضيف اتحاد بسكرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، مع اكتفاء صاحب الصف الثالث شبيبة الساورة بالتعادل الإيجابي عند استقبال المتصدر شباب بلوزداد، ما سمح للوفاق باحتلال المرتبة الثانية برصيد 65 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدر والممثل الثاني في رابطة الأبطال شباب بلوزداد.
وقال المدرب نبيل الكوكي، إن فريقه حقق الأهم بضمان المشاركة في أغلى مسابقة قارية، مضيفا أن الطموح لن يقتصر عند هذا الحد، بل سيرمي فريقه بكامل ثقله في المباريات الثلاث المتبقية من نهاية الموسم، في سبيل تقليص الفارق أكثر عن المتصدر ولم لا التتويج بلقب البطولة، خاصة وأن الضغط -مثلما صرح- سينتقل إلى تشكيلة "السياربي" وليس لفريقه.
وأبدى التقني التونسي رضاه عن المستوى الذي قدمه أشباله أمام اتحاد بسكرة، خاصة مع استفادة الفعالية الهجومية، ونجاح المخضرم جابو من توقيع ثنائية جميلة، والأكثر من ذلك تمكن المهاجم الغاني دانيال لوموتي من توقيع أول هدف في رصيده الشخصي، منذ التحاقه بالنادي.
وفي سياق منفصل، تطمح الإدارة بقيادة سرار وحلفاية، إلى التأكد من إتمام جميع التحويلات المالية لحسابي اللاعب مليك توري ونادي وافا الغاني، حتى يتسنى رفع عقوبة "الفيفا"، ومن ثمة ترسيم المشاركة القارية ومعها تسجيل اللاعبين.
وحسب أحد المسيرين، فإن "الفاف" ستعلن عن تسوية ديون النادي، قبل الشروع بعدها في التفاوض مع اللاعبين السابقين لإقناعهم بخفض مطالبهم المالية المسجلة على مستوى لجنة المنازعات المحلية، بهدف تسديدها في أقرب وقت ممكن، ما يسمح بتأهيل اللاعبين الجدد ممن تتواجد معهم الإدارة حاليا في مفاوضات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى