رد مدرب وفاق سطيف، نبيل الكوكي عن الاتهامات الموجهة له من قبل بعض الأطراف، حول تدخل بعض المسيرين في عمله، عند تسريب القائمة المعنية بتمثيل النادي في النسخة المقبلة من رابطة أبطال إفريقيا، والتي ضمت أسماء لاعبين شبان الذين لم يسبق لهم المشاركة ولو في دقيقة رسمية واحدة في صنف الأكابر، حيث قال التقني التونسي إن القائمة المرسلة مؤخرا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، كانت من اختياره برفقة طاقمه المساعد، مضيفا أنه لا يسمح لأي شخص مهما كان منصبه في إدارة النادي، بالتدخل في الأمور الفنية.
وقال مدرب الوفاق إنه تفاجأ كثيرا من الحملة التي شنها البعض ضده، حيث أكد أن الطاقم الفني، اضطر إلى تدوين أسماء بعض الشبان بهدف "تكملة القائمة النهائية"، مشيرا في الوقت نفسه أنه هو المسؤول الأول والأخير عن الجانب الفني.
وأكد الكوكي أنه مستعد لرمي المنشفة والعودة إلى تونس، في حال تسجيله أي تدخل في صلاحياته الفنية، وكشف عن وجود لاعبين شبان في النادي من أصحاب الإمكانات الجيدة، لكنهم مطالبين في نفس الوقت بتغيير الأجواء في الموسم القادم، بهدف لعب أكبر وقت ممكن من الدقائق الرسمية، على أن يتم استعادتهم مجددا إلى صفوف النادي في الموسم الموالي.
إلى ذلك، صرح الكوكي أن الوفاق يستحق التتويج باللقب، بعد المشوار الطيب المقدم منذ بداية الموسم، معترفا في نفس الوقت بصعوبة المهمة، مادام أن الفارق بين فريقه والمتصدر شباب بلوزداد خمس نقاط كاملة، في حين أن البطولة لم يعد يفصلنا عن نهايتها سوى جولتين فقط.
وفي سياق منفصل، تتواجد إدارة النادي في رحلة البحث عن مدافعين محوريين، وهذا بعد رحيل المدافع بيكاكشي.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن إدارة الوفاق في اتصالات متقدمة مع المدافع الدولي السابق هشام بلقروي .
وفي سياق منفصل، تستقبل ليلة اليوم تشكيلة الكوكي الضيف شبيبة سكيكدة بميدان الثامن ماي، في مباراة لن يكون فيها أمام رفقاء القائد جحنيط أي خيار سوى الانتصار، مع انتظار تعثر الرائد شباب بلوزداد أمام اتحاد العاصمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى