كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، قد قرر بعد استشارة مساعديه، إعفاء مدافع النجم الساحلي حسين بن عيادة من ودية اليوم أمام منتخب بورندي، خاصة وأن الأخير معني بتربص المنتخب الأول هذا الاثنين، والزج به قد يتسبب في إصابته وغيابه الاضطراري عن معسكر الخضر.
واستنادا لذات المصادر، فإن بوقرة قد اجتمع بقائده بعد ودية سوريا، بعد نشر القائمة الخاصة بمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو، التي حملت اسم بن عيادة، واتفقا على ضرورة عدم إشراكه أمام منتخب بورندي، سيما وأن لاعب السنافر السابق، يخشى تعرضه للإصابة المفاجئة، وبالتالي الاستبعاد من تربص المنتخب الأول، وهو الذي خاض كامل لقاء سوريا الذي تشرف فيه بحمل شارة القيادة لأول مرة.
وواصل بن عيادة التدرب مع المنتخب المحلي، على أن يعود معه غدا إلى الجزائر، من أجل الانضمام إلى تربص المنتخب الأول بمركز سيدي موسى.
واستدعى بلماضي بن عيادة في منصب الظهير الأيمن، إلى جانب كل من مهدي زفان ورضا حلايمية، في ظل استحالة الاعتماد على خدمات يوسف عطال المصاب على مستوى عضلة الفخذ، والذي تم إبعاده عن القائمة النهائية.                                                                                   سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى