• حجار يريدني وأجلت الفصل في مستقبلي إلى ما بعد التربص
أعرب حارس أولمبي المدية عبد الرحمن مجادل، عن سعادته البالغة بتجديد الثقة في خدماته من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي، بعد استدعائه لأول مرة شهر جوان الماضي، مشيرا في حواره مع النصر، بأنه يتطلع الآن للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون شهر جانفي المقبل، كما تحدث الحارس الشاب عن الاتصالات التي تلقاها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعّل أبرزها العرض الذي حظي به من قبل مدربه السابق الشريف حجار، الراغب في رؤيته بألوان شباب قسنطينة.
*مرحبا عبد الرحمن، كيف هي الأحوال ؟
مرحبا بكم، أنا في صحة جيدة ومعنوياتي جد مرتفعة، بعد تلقي دعوة المنتخب الوطني من جديد، وأنا الذي شاركت لأول مرة رفقة أشبال جمال بلماضي شهر جوان الماضي، بمناسبة وديات موريتانيا ومالي وتونس.
*بالحديث عن الخضر، ما رأيك في تجديد الثقة في خدماتك ؟
أشكر الناخب الوطني جمال بلماضي على الدعوة الثانية على التوالي، مما يؤكد الثقة التي أحظى بها، فضمان مكانة رفقة مجموعة أبطال إفريقيا ليس بالأمر الهين، فما بالك بمنصب حراسة المرمى الذي لم يتغير منذ فترة، أنا سعيد بهذا الاستدعاء الجديد، وسأقدم كل ما أملك في سبيل الحفاظ على ثقة الطاقم الفني للخضر.
*تبدو مُتلهفا للالتحاق بمركز سيدي موسى..
أنا الآن متواجد بمركز سيدي موسى، بناء على طلب الناخب الوطني وبطبيعة الحال أنا متلهف لملاقاة زملائي في المنتخب الوطني، خاصة وأنني اندمجت معهم بسرعة، خلال تربص شهر جوان الماضي، وكما هو معلوم، سيبدأ المعسكر الإعدادي بشكل رسمي غدا الإثنين، وسأحاول تعلم المزيد من رايس وهباب مبولحي وألكسندر أوكيدجة، كونهما يصنفان من خيرة حراس المرمى في إفريقيا.
*بصراحة، إلى ماذا تتطلع بعد ضمان مكانة رفقة أبطال إفريقيا ؟
أنا مطالب باستغلال الثقة الممنوحة لي من أجل تقديم أوراق اعتمادي، وتأكيد أحقيتي بالمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، صحيح أن مأمورية التواجد ضمن القائمة النهائية صعبة للغاية، في ظل المنافسة الشرسة مع عديد الحراس المتميزين، ولكن ثقتي كبيرة في مؤهلاتي.
*تحولت في ظرف وجيز إلى أفضل حراس البطولة المحلية، بعد تلقي أول استدعاء للمنتخب الأول، أليس كذلك ؟
مسيرتي ميزتها بعض المطبات، خاصة تجربتي مع اتحاد الحراش، حيث لم أنل فرصتي بالكامل، ولكن مع انتدابي من طرف المدرب الشريف حجار إلى أولمبي المدية، تغيرت معي الكثير من المعطيات، قبل أن يبتسم لي الحظ، بعد حصولي على أول استدعاء للمنتخب الأول، وهناك أصبحت معروفا لدى الجميع، واسمي بات مترددا لدى عديد الفرق، وهو ما أكدته العروض الكثيرة التي تلقيتها مؤخرا.
*بالحديث عن العروض، يقال بأنك قريب من الالتحاق بالسنافر بطلب من مدربك السابق حجار ؟
أجل لدي عرض رسمي من فريق شباب قسنطينة، الذي تفاوض مسؤولوه مع فريقي الحالي أولمبي المدية، خاصة وأنني لا أزال مرتبطا بعقد، ولكن لم نتوصل بعد إلى اتفاق نهائي يقضي بالتحاقي بالشباب، حيث أجلت كل شيء إلى ما بعد نهاية تربص المنتخب الوطني، كون تركيزي منصبا بالكامل مع الخضر، خاصة وأننا على موعد مع مباراتين حاسمتين، لحساب التصفيات المونديالية، صدقوني أتمنى أن أكون بألوان ناد عريق بحجم الشباب، ولكن كل شيء مرتبط بالمكتوب.                                             حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى