تترقب إدارة هلال شلغوم العيد تسوية اليوم أو غدا على أقصى تقدير، مشكلة السجل التجاري الجديد الخاص بالشركة الرياضية ذات الأسهم، التي تم تأسيسها من طرف الأعضاء المساهمين، وهذا أملا في الشروع في عملية ترسيم الصفقات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، بعد الاتفاق مع عديد اللاعبين، في صورة حارس دفاع تاجنانت مدور ومتوسط ميدان أهلي البرج أحمد قعقع.
واصطدمت إدارة هلال شلغوم العيد مع إشكال حقيقي، بعد اتفاقها في وقت سابق مع ثلاثي أولمبي المدية شرفاوي وكموخ وبلقاسمي، لكن بعد تعيين حمار في منصب مدير رياضي لأبناء التيطري، فقد أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن رئيس وفاق سطيف الأسبق، قد اتصل بالثلاثي السالف الذكر، ويحاول إقناعهم بالبقاء مع الفريق، وهو ما أخلط حسابات أبناء الشاطو، الذين يصرون على التعاقد معهم، وسيعملون على استغلال غياب السيولة المادية، لدى إدارة المدية لخطف اللاعبين.
ولم تصادف إدارة الهلال مشكلة «تعنت» حمار فقط، بل حتى رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر يرفض التخلي والتفريط في خدمات لاعبيه بالمجان في صورة عايب وريغي، وهما اللاعبان المتواجدان على طاولة أبناء الشاطو، حيث يرفض القائمون على الفريق التكفل بشراء أوراق تسريح أي لاعب، مهما كانت قيمته.
من جهة أخرى، لم تفصل بعد إدارة الهلال في هوية المدرب الجديد، حيث لا يزال المسيرون مترددون بين عدة أسماء، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي في الساعات القادمة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى