أعلن رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب، في خرجة غير متوقعة، عدم مسؤوليته لا من قريب ولا من بعيد عن إدارة شؤون الفريق الأول في بطولة الموسم القادم، مؤكدا أن الشركة الرياضية التجارية، هي الجهة الوحيدة المعنية بالإشراف على تحضيرات الفريق.
هذه التصريحات جعلت رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، يخرج عن صمته، ويعبر عن امتعاضه من تصرفات إدارة النادي الهاوي، في تطبيق سياسة الهروب نحو الأمام، حتى لا تتحمل مسؤوليتها اتجاه الآلاف من الأنصار.
وقال كراوشي في تصريح للنصر، إن رقاب «فعل المستحيل» الصيف الماضي، من أجل إزاحة الشركة الرياضية التجارية، ووصل به الحد إلى القيام بخطوات غير قانونية، بهدف تنحية مجلس الإدارة الشرعي، واليوم -حسب قوله- يدعو الشركة إلى تسيير النادي.
وأرجع كراوشي تصرفات رقاب الموسم الماضي، لكون النادي آنذاك خصصت له إعانات مالية قدرها 14 مليار سنتيم، تم صرفها دون تحقيق هدف الصعود، والأكثر من ذلك تضخيم الديون إلى أرقام خيالية.
واندهش المسؤول الأول عن مجلس الإدارة من تصرفات رقاب، لأن الأخير رفع في الأشهر الماضية طلبا على مستوى محكمة العلمة من أجل تصفية الشركة نهائيا، أما اليوم فهو يدعو أعضاء مجلس الإدارة إلى تحمل المسؤولية في الموسم الجديد.
وجدد كراوشي التأكيد على عدم استعداد الشركة الإشراف على النادي، داعيا إدارة الهاوي إلى تحمل كامل مسؤولياتها أمام الأنصار والسلطات المحلية، لكونها المسؤولة المباشرة عما سيحدث للفريق مستقبلا، رافضا في الوقت نفسه، دعوة مجلس الإدارة إلى الإشراف على الاستعدادات، مادام أنه تم إبعاده الموسم الماضي، من المشهد العام بطريقة غير قانونية، وبموافقة الكثير من الأطراف، التي التزمت الآن الصمت وكأن الأمر لا يعنيها.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى