رسّم أمس، سمير عيبود التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني بعقد يمتد لثلاثة مواسم، قادما من شباب بلوزداد، ليرفع عدد المستقدمين إلى ستة عناصر جديدة، نصفهم من أبناء العقيبة، ويتعلق الأمر بكل من كوكبو وبلحول، وبن شعيرة وذبيح ومصيبح، في انتظار ترسيم التحاق الثنائي حمزة وإيتيم الذين وقعا عقديهما مع السنافر، وسيتحصلان اليوم على وثيقة تسريحهما من طرف لجنة المنازعات، التي حكمت لصالحهما.
ووضعت إدارة شباب قسنطينة نصب أعينها حارس نجم مقرة بوحلفاية، الذي طلبت خدماته بصفة رسمية من الرئيس بن ناصر، حيث أكدت مصادر النصر الموثوقة، بأن المسؤول الأول على ممثل أبناء الحضنة اشترط مبلغ 700 مليون، مقابل التفريط في خدماته حارسه، فيما اقترحت أطراف حارس جمعية وهران بوكريط، ما يجعل الأمور تراوح مكانها على مستوى حراسة المرمى، بعد قرب ضياع صفقة الحارس مجادل، الذي اتفق مع إدارة بارادو، فيما رسّم ليتيم انضمامه إلى نادي العين السعودي، في الوقت الذي من المرتقب أن يحل اليوم بقسنطينة عصماني لفسخ العقد.
وفي سياق الاستقدامات دائما، ضرب قاسمي موعدا اليوم لمدافع أولمبي المدية نعاس لعرابة للتفاوض، خاصة وأن المدرب حجار يصر على التعاقد معه، من أجل الاعتماد عليه في منصب ظهير أيسر يزاحم صالحي، رغم أن معمري لا يزال مرتبط ولم يفصل مدرب السنافر في مستقبله، عكس الثنائي مقدم وجحنيط الذي وضعهم في قائمة المسرحين، إلى جانب حداد، الذي لم يحضر في الموعد المتفق عليه، عكس حدوش الذي رسم مغادرته.
ويفكر المدرب حجار في تدعيم القاطرة الأمامية بمهاجم إضافي، حيث يوجد على طاولة السنافر مهاجم دولي من زامبيا، سيقوم المدرب حجار بمعاينته.
تأجيل موعد الاستئناف
تأجل موعد انطلاق التحضيرات الخاصة، بالموسم الكروي الجديد إلى غاية 11 سبتمبر الجاري، وذلك بسبب تأخر وصول البدلات الرياضية من طرف الممول الرسمي للنادي، بعد أن كانت مبرمجة غدا، ورغم ذلك سيحل اللاعبون اليوم بقسنطينة من أجل إجراء الفحوصات الطبية، إضافة إلى تلقي التلقيح الخاص بفيروس كورونا.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر أعلنت أمس عن الطاقم الرسمي الذي سيكون إلى جانب حجار، ويتعلق الأمر بعوامري كمدرب مساعد وبوذراع محضرا بدنيا، فيما سيكون عمراني مدربا للحراس.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى