علمت النصر من مصادر موثوقة، أن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة عمر رابح، قد ضرب موعدا اليوم للمدير العام رمزي قاسمي، من أجل عقد اجتماع عمل، وبالمرة التوقيع على العقود التي أبرمتها إدارة السنافر في الفترة الماضية، سواء بالنسبة للعناصر المستقدمة حديثا أو اللاعبين المغادرين ممن فسخت عقودهم، إلى جانب مدرب الحراس فؤاد شريط الذي غادر العارضة الفنية، بعد إصرار المدرب الشريف حجار على تدعيم الطاقم بالعمراني، في منصب مدرب الحراس.
كما سيتم خلال لقاء اليوم، الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي، خاصة بعد الخطوط العريضة التي وضعها مؤخرا الرئيس المدير العام لشركة الآبار حلوى، وذلك قبل الجمعية العامة لشركة السنافر المرتقبة يوم 20 سبتمبر الجاري، بالجزائر العاصمة.
من جهة أخرى، كان الموعد أمس، مع تمديد عقد الحارس شمس الدين رحماني لمدة 18 شهرا، على اعتبار أن العقد الحالي ينتهي شهر جانفي المقبل، ما يعني بأن ابن بونة بات مرتبطا الآن لمدة موسمين مع السنافر، وسيكون الحارس رقم واحد، في انتظار الوقوف على مستوى الحارس المستقدم من جمعية وهران بوكريط، فيما سيواصل بن الشيخ لفقون التواجد مع الشباب، للموسم الثاني على التوالي.
وكان رحماني قد رفض في وقت سابق تمديد العقد، حيث طالب برفع الراتب، وهو ما رفضه قاسمي، قبل أن يتراجع الحارس الدولي السابق عن موقفه الأول، ويوافق على المقترح المقدم من طرف السنافر، ليلعب الموسم الرابع مع الشباب، بعد أن ساهم في التتويج باللقب الثاني في 2018، قبل خوض تجربة في السعودية مع نادي ضمك، ثم العودة إلى السنافر، في انتظار غلق ملف الميركاتو باستقدام مهاجم.
وفي سياق آخر، رسّم أخيرا المهاجم يوسف جحنيط مغادرته للشباب، بعد مفاوضات ماراطونية، حيث رفض مهاجم أهلي البرج السابق في البداية فسخ التعاقد، واشترط الحصول على تعويض بقيمة موسم كامل، قبل أن يلين موقفه ويخفض من مطالبه، في انتظار المدافع المقدم، الذي يعتبر العنصر الوحيد المتبقي من بين اللاعبين المسرحين من طرف المدرب حجار، حيث ضرب له موعدا قاسمي في المقر لكنه لم يحضر، علما وأن الطاقم الفني يرفض تواجده في التدريبات.
انطلاق تربص تيكجدة
انطلق أمس، تربص تشكيلة شباب قسنطينة بأعالي منطقة تيكجدة، حيث كان الموعد صبيحة أمس، مع تجميع اللاعبين بمقر الفريق، قبل إقامة مأدبة غذاء على شرف أشبال حجار، ثم التنقل بعدها على متن حافلة الفريق إلى مقر إقامة التربص، أين التحقت بقية العناصر التي تقطن في العاصمة وغرب البلاد، حيث رخص لهم الطاقم الفني للالتحاق مباشرة.
جدير بالذكر، أن تشكيلة شبيبة القبائل هي الأخرى متواجدة في نفس المنطقة، بعدما اختارت إدارة نادي الكناري إقامة التربص بتيكجدة التي تعتبر من أفضل مناطق التحضير بالجزائر.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى