تواجه عشية اليوم، تشكيلة اتحاد الشاوية فريق نجم تازوقاغت في إطار مرحلة التحضيرات الجدية للفريقين، تحسبا لانطلاق البطولة.
ويأمل الطاقم الفني بقيادة جحنيط عبد الرزاق، أن تتحدد معالم التشكيلة الأساسية، التي سينطلق بها الفريق في بداية مشوار بطولة الرابطة الثانية، التي تم تأخير موعد انطلاقها إلى يوم 26 أكتوبر.
وبحسب مصادر من داخل الفريق، فلا وجود لأي جديد بخصوص الاستقدامات، خاصة ما تعلق بورقة حارس المرمى، التي ستغلق أوراق الانتدابات، كما أن المدرب التونسي عبد الرؤوف لم يلتحق بعد بتشكيلة الفريق، فيما يرتقب أن يواجه هذه الأمسية، رفقاء صليح صاحبي تشكيلة نجم تازوقاغت بملعب زرداني حسونة، في انتظار أن يتم إجراء اللقاء الثاني أمام حمراء عنابة، أين اتفقت إدارة الفريقين وإجرائه بملعب سويداني بوجمعة بقالمة عشية الخميس القادم.
وأوضح التقني عبد الرزاق جحنيط في تصريح للنصر، بأن العمل حاليا يتم مع التعداد المتواجد ضمن معسكر الفريق، ولو أن مدرب الحراس التونسي عبد الرؤوف مرتقب التحاقه بالتشكيلة هذه الأمسية بعد أن تعذر عليه القدوم في الموعد الأول لأسباب مجهولة.
 وأكد ذات المتحدث، بأن اللقاء الذي ينتظره الطاقم الفني لتجريب بعض الخطط، هو مواجهة حمراء عنابة، وهذا على أمل تحديد المعالم النهائية للتشكيلة الأساسية، في حين بيّن جحنيط بأنه ومساعديه سيقومون بتجريب أكبر عدد من اللاعبين، حتى يتسنى له تقييم مردود وأداء كل عنصر قبل غلق التعداد، وقال :«صحيح أملك نظرة عن مستوى كل لاعب، لكن لا يمكن اعتماد تلك النظرة في تحديد مصير أي عنصر، قبل تجريب اللاعبين في المقابلتين الوديتين، ليأتي بعدها القرار بخصوص أحقية اللاعبين في حمل قميص الاتحاد».
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى