تسارعت الأحداث بشكل دراماتيكي في بيت مولودية العلمة، حيث قرر سبعة أعضاء في مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، سحب الثقة نهائيا من الرئيس صالح كراوشي، بسبب تأخر ذات المسؤول في ضبط التقريرين الماليين لسنتي 2019 و2020.
وأكد الأعضاء المنسحبون أنهم اضطروا للقيام بهذه الخطوة، بسبب تأخر كراوشي في تحديد الموعد النهائي لعقد أشغال الجمعية العامة للشركة، أين كان مقررا الإعلان عن تقديم الاستقالة الجماعية من عضوية مجلس إدارة الشركة.
وحسب مصدر مؤكد، فإن السبب الحقيقي لخطوة الأعضاء في سحب الثقة من كراوشي الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، هو تخوفهم من تراجعه عن الاتفاق الحاصل في الاجتماع الأخير، عندما اتفق الأعضاء بصورة جماعية رفضهم الإشراف على تسيير النادي، ودعوتهم إدارة النادي الهاوي بقيادة سمير رقاب، تحمل كامل مسؤولياتها في الموسم القادم.
وفي سياق محاولة إيجاد حل لصراعات أجنحة المولودية، استقبل أمس الأول، رئيس دائرة العلمة بمكتبه الخاص، كل من رئيس مجلس الإدارة «المخلوع» صالح كراوشي ورئيس النادي الهاوي سمير رقاب، حيث دعاهما إلى ضرورة دفع ملف الانخراط في الموعد «المتبقي» ثم ضمان انطلاقة الفريق في الموسم القادم، وذلك بطلب من الوالي كمال عبلة المنزعج من الوضعية المعقدة، التي يمر بها ثاني أكبر فريق في عاصمة الهضاب.
ومباشرة بعد نهاية لقاء رئيس الدائرة بكراوشي ورقاب، سارع أعضاء مجلس الإدارة إلى الاجتماع فيما بينهم، والتوقيع على محضر تنحية كراوشي نهائيا من منصبه، مع مراسلته عن طريق محضر قضائي لإطلاعه على الأمر، والشروع أيضا في تحضير عقد أشغال الجمعية العامة العادية، للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية.
وأكد هؤلاء الأعضاء أن الشركة التجارية، لن تتولى رسميا مهمة تسيير «البابية» في الموسم الجديد، كما أنهم طالبوا رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، بالشروع في التحضيرات الخاصة بالموسم القادم، وتحمله كامل المسؤولية أمام الأنصار.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى