قررت أمس، إدارة هلال شلغوم العيد إحداث تغيير على مكان إجراء التربص التحضيري الخاص بالموسم الكروي الجديد، حيث سيدخل بداية من اليوم، أبناء «الشاطو» في معسكر مغلق بأعالي منطقة تيكجدة، بعد أن كان مبرمجا بمركز «الباز» بسطيف.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، أن مسؤولي الهلال غيروا مكان التربص التحضيري بناء على طلب اللاعبين، الذين فضلوا التوجه إلى منطقة تيكجدة عوض التحضير بمدرسة «الباز» بولاية سطيف المجاورة، حيث قام رئيس النادي باستشارة عدة عناصر، وحتى الطاقم الفني بقيادة المدرب الجديد مزيان إيغيل، والذي سيوقع على عقده بصفة رسمية اليوم، بعد أن كان مبرمجا اليوم بمدينة سطيف، قبل أن يقرر ترسيم التحول للمركز المتواجد بالمنطقة المذكورة.
وتلقت إدارة فريق هلال شلغوم العيد موافقة نظيرتها من مركب منطقة تيكجدة، خاصة وأن النادي الرياضي القسنطيني الذي يتربص بنفس المكان يغادر اليوم الفندق، ما يتيح إمكانية الحجز لتشكيلة الصاعد الجديد لبطولة الرابطة المحترفة، حيث سيتنقل أبناء «الشاطو» إلى مدينة تيكجدة بعد الزوال، من أجل منح متسعا من الوقت للقائمين على إدارة المركب لأجل تعقيم الغرف وتهيئتها لاستقبال رفقاء أشرف عايب.
من جهة أخرى، لن تنتظر إدارة الهلال مطولا مهاجم أولمبي المدية داداش، خاصة وأنه لم يتحصل بعد على أوراق تسريحه من طرف لجنة المنازعات، حيث أكدت ذات المصادر، بأن المدرب مزيان إيغيل منح الموافقة للتعاقد مع مهاجم السنافر السابق أمين عبيد، خاصة وأنه يعرف إمكاناته جيدا، حيث يكون قد اتصل به أمس، القائمون على شؤون النادي من أجل الاتفاق معه حول كل التفاصيل.
جدير بالذكر، أن المهاجم الذي تحدثت عنه النصر في عدد أمس، والذي وقع على عقد مبدئي هو مهاجم سريع غليزان بلمنور، الذي ينتظر الحصول على أوراق تسريحه، وهو ما أجل الإعلان عن الصفقة من طرف إدارة النادي.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى