أجرى مسؤولو اتحاد بسكرة تعديلا على موعد ومكان تربص تشكيلة الفريق، في إطار برنامج تحضيرات الموسم الكروي الجديد، من خلال تأجيل موعد الانطلاقة لغاية مساء اليوم الإثنين، بعدما كان مقررا أن يدخل اللاعبون أول أمس السبت، معسكرا بمنطقة تيكجدة، قبل أن يحول إلى مركب بالجزائر العاصمة، وذلك بسبب عدم ضبط كافة الترتيبات اللازمة، التي تسمح بنجاح التربص، حسبما كشف عنه أمس مصدر مقرب من الفريق .
ووفقا لذات المصدر وعلى صعيد العارضة الفنية، فإن مسؤولي النادي دخلوا في مفاوضات متقدمة مع المدربين منير زغدود  وعبد القادر يعيش من أجل إشراف أحدهما على حظوظ تشكيلة «خضراء الزيبان» خلفا للمدرب السابق عز الدين أيت جودي، الذي فضل خوض تجربة جديدة مع مولودية وهران .
واستنادا إلى نفس المصدر، فإن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح معهما، وقد يكون أحدهما مدربا للفريق الموسم المقبل، حيث ينتظر الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، قبل نهاية الأسبوع الجاري.
 وبعيدا عن هوية المدرب الجديد للفريق، شرع أعضاء مجلس الإدارة في عملية المفاوضات مع بعض اللاعبين المستهدفين، الذين يريدون انتدابهم لتدعيم المجموعة، بعد تسوية الوضعية المالية على مستوى لجنة المنازعات، وهو ما يسمح للفريق  بالقيام بالاستقدامات في مرحلة الميركاتو الصيفي، قبل انقضاء الآجال المحددة قانونا.
على صعيد آخر، يدور حديث هذه الأيام، في محيط الفريق حول عودة مرتقبة للرئيس فارس بن عيسى على رأس النادي، والتراجع عن الاستقالة التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق .
وحسب مصدر عليم بشؤون النادي، فإن أعضاء مجلس إدارة  الشركة الرياضية، لا يعارضون فكرة عودة  بن عيسى بالنظر لخبرته الكبيرة في مجال التسيير ومعرفته الدقيقة لكل صغيرة وكبيرة متعلقة بالاتحاد، زيادة على كون عملية الاكتتاب، التي شرع فيها منذ عدة أيام تسير بوتيرة بطيئة، ولم تحمل لحد الساعة أي جديد من شأنه إنهاء الأزمة، كما أنه بالنظر إلى ضيق الوقت وبداية العد التنازلي لبداية الموسم الكروي الجديد، فإن عدة  أطراف تؤيد الفكرة.
وتشير بعض المصادر المطلعة، إلى أن بن عيسى الذي أعلن عن استقالته في وقت سابق، بسبب تعقيدات الأزمة المالية، مستعد للرجوع لكن بشرط مساعدة الفريق من الناحية المالية، لتمكينه من تجسيد جميع الأهداف المسطرة.
ع  - بوسنة

الرجوع إلى الأعلى