تفوّقت عشية أمس الأول، تشكيلة اتحاد الشاوية على فريق نجم بوجلبانة، في مقابلة ودية تحضيرية بثلاثية مقابل هدف وحيد، وقام خلالها مسؤول الطاقم الفني لاتحاد الشاوية عبد الرزاق جحنيط، بتوظيف 16 لاعبا.
وعبر التقني جحنيط بعد المواجهة عن ارتياحه لمردود عناصره، وهو الذي قام بإراحة عددا من اللاعبين، تحسبا لمواجهة نادي بارادو التي ستكون محددة لمستقبل بعض الأسماء مع تشكيلة الفريق.
المقابلة التي احتضنها ملعب زرداني حسونة، انتهت بتفوق أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف وحيد، حيث وقع للاتحاد كل من هوايشية وبلقاضي وداشير عن طريق ركلة جزاء، المستقدم من فريق شباب الدار البيضاء، والمتواجد تحت معاينة الطاقم الفني في انتظار قرار الاحتفاظ به أو تسريحه.
وعرفت المواجهة اعتماد المدرب جحنيط عبد الرزاق على 16 لاعبا، من بينهم 10 لاعبين من الفريق الرديف، أين اعتمد على 5 منهم في المرحلة الأولى، ووظف الخمسة الآخرين في المرحلة الثانية للمقابلة، كما تم إشراك اللاعبين المستقدمين الجدد، ويتعلق الأمر بكل من بوغدو ولوصيف.
وفي حديثه للنصر، بيّن التقني عبد الرزاق جحنيط، بأن الأمور التقنية التي كان يبحث عنها الطاقم الفني، تحققت بنسبة كبيرة في مواجهة نجم بوجلبانة، التي لعبها ما نسبته 70 بالمائة من لاعبي الرديف، مضيفا بأن العمل الذي قام به وبقية مساعديه، خلال مرحلة التحضيرات طبقه اللاعبون في المقابلة، كما اعتبر مدرب الاتحاد بأن المردود كان جيدا على العموم، مشيرا بأن أمورا أخرى دونها في شكل ملاحظات وجب التركيز عليها مستقبلا قصد تصحيحها وتحسينها.
كما أكد محدثنا أيضا، بأنه من أصل 21 لاعبا كانوا معنيين بالمواجهة، تم إقحام 16 لاعبا، مع إراحة 5 لاعبين من الفريق الأول لأسباب مختلفة أهمها تجهيزهم لمواجهة نادي بارادو الودية.
وعاد جحنيط، ليؤكد بأن مواجهة نادي بارادو غدا الاثنين، هي التي سيحدد من خلالها الطاقم الفني وبنسبة كبيرة معالم التشكيلة الأساسية، مستطردا بالقول، بأن المجال لا يزال مفتوحا أمام عناصر التشكيلة وكذا الطاقم الفني لضبط الخيارات، داعيا الجميع من أنصار ومحبين لعدم التسرع في الحكم على مستوى التشكيلة، لأن فترة الاستعدادات لم تنته بعد.
أحمد ذيب 

الرجوع إلى الأعلى