ضم اتحاد بسكرة المهاجم حمزة دمان قادما من فريق جمعية عين مليلة، حيث وقع اللاعب مساء الجمعة على عقد يمتد لموسمين، بعد نجاح الطاقم الإداري في إقناعه.
ويعول الطاقم الفني لخضراء الزيبان على خبرة المهاجم دمان لمنح الإضافة للقاطرة الأمامية، خاصة بعد أن ألح المدرب يوسف بوزيدي على ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم بمواصفات دمان، والتي أبان عنها الموسم الماضي مع فريقه السابق جمعية عين مليلة.
وفي سياق متصل، وقع المهاجم السابق لشباب أولاد جلال محمد العربي خوالد على عقد بموسمين، وسيكون رفقة شقيقه نصر الدين ورقتان رابحتان بيد الطاقم الفني، بالنظر إلى فعاليتهما وخبرتهما الطويلة في ميادين الكرة .
من جهة أخرى وبحسب مصادر عليمة، فقد منح لاعبان آخران موافقتهما النهائية لحمل ألوان الإتحاد الموسم المقبل، في انتظار ترسيم انتقالهما خلال الساعات القادمة والإعلان عن الصفقتين.
وفي هذا الصدد، فقد أكدت مصادر النصر بأن المفاوضات الجارية مع اللاعب السابق لشباب قسنطينة يوسف جحنيط، تقدمت بشكل كبير ومن المتوقع التوقيع للاعب خلال الساعات القادمة، لتدعيم القاطرة الأمامية، التي عانت من نقص الفعالية الموسم المنقضي.
ووفقا لذات المصادر، فإن الطاقم الفني بقيادة المدرب يوسف بوزيدي، شدد على ضرورة انتداب مهاجمين آخرين، يملكون القدرة على منح الإضافة اللازمة للخط الأمامي، في ظل التحديات الكثيرة التي تنتظر الفريق في قادم المواعيد، وهو ما جعل الطاقم الإداري بقيادة المناجير عبد القادر تريعة، يكثف من اتصالاته باللاعبين المستهدفين بغرض انتدابهم قبل انقضاء مرحلة التحويلات الصيفية.
وفي سياق التحضيرات، شهدت الحصة التدريبية لأول أمس، التحاق الحارس علي بن شريف بالمجموعة، بعد تهديده بالمقاطعة للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة، الأمر الذي أثار ارتياح المدرب يوسف بوزيدي، ما سيمكنه من تطبيق برنامجه المسطر، في سبيل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، قبل خوض التربص التحضيري الثاني المبرمج الأسبوع المقبل، والذي ينتظر تحديد مكان إجرائه.
 ع بوسنة 

الرجوع إلى الأعلى