تواصل تشكيلة مولودية العلمة التحضيرات الجدية بميدان عمار حارش، استعدادا لبطولة الموسم القادم، دون تحديد الطاقم الفني موعد الدخول في تربص مغلق، بسبب عدم توفر الإدارة على السيولة المالية الكافية، بدليل الصعوبات التي وجدتها في الحصول على الألبسة الرياضية، الخاصة بالتدريبات.
ولا يزال الطاقم الفني، لم يضبط بعد التعداد النهائي بسبب الخلافات المسجلة بين المسيرين حول الإجازات المتبقية، ما جعل ثنائي التدريب خليفة بلهوشات وسمير كتاف يصران على ضرورة إنهاء الموضوع في أقرب وقت ممكن، حتى يتسنى الدخول في العمل الجدي، والشروع في ضبط التشكيلة المثالية، التي سيتم الاعتماد عليها في الجولات الأولى من البطولة.
وفي هذا الصدد، يرغب مسيرون في تسريح بعض اللاعبين، ممن أمضوا مؤخرا، حتى يتسنى لهم «كسب» إجازات لأجل التوقيع لأسماء أخرى، وهو ما جعل بعض الأنصار يتواجدون بكثرة عند مدخل فندق «اسعادي بلازا» ليلة الاثنين، من أجل الحصول على استفسارات حول ما يجري بالضبط داخل الفريق، حيث أكدوا على ضرورة ضبط التعداد في أسرع وقت، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الزمن لانطلاق البطولة.
وأعلنت الإدارة في الساعات الماضية توقيع مهاجم مولودية سعيدة بن عمارة بصورة رسمية، مباشرة بعد حصوله على التسريح الآلي من لجنة المنازعات، في انتظار الضبط النهائي للتعداد، خاصة في ظل إبداء الطاقم الفني، رغبة كبيرة في التعاقد مع مدافع محوري جديد، لضمان الازدواجية في جميع المناصب.
ويجري اليوم الظهير الأيمن كواس، بطلب من إدارة النادي، فحوصات معمقة عند طبيب مختص بالجزائر العاصمة، لمعرفة درجة خطورة الإصابة التي يشتكي منها على مستوى الركبة، حيث وفي حال التأكد من استحالة عودته في القريب العاجل إلى أجواء التدريبات، فإن الإدارة ستضطر إلى دعوته من أجل فسخ التعاقد معه، وهو ما سيكون في صالح اللاعب بودوخة، هذا الأخير لا يزال عقده ساريا للمفعول ويرفض مغادرته صفوف النادي، خاصة وأنه لا يمتلك حاليا عروضا جدية.
وفي سياق منفصل، حلت أمس الأول بمدينة العلمة لجنة معاينة الملاعب لتفقد ميدان عمار حارش، حيث يتجه إلى اعتماده رسميا مثلما حصل في بطولة الموسم المنقضي، خاصة في ظل غلق ملعب مسعود زوغار.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى