يواجه اليوم، هلال شلغوم العيد فريق اتحاد بلعباس في أول مباراة ودية في تربص الشلف، بعد أن اتفق المدرب مزيان إيغيل مع مدرب المكرة سيد أحمد سليماني، ما أجبره على إحداث تعديلا على برنامج التربص، بعد أن كان من المقرر، تدشين المواجهات الودية بعد غد أمام نجم مقرة.
وقرر إيغيل لعب خمس مباريات ودية، بمعدل مباراة كل يومين، من أجل تدارك التأخر الذي يعاني منه الفريق من ناحية التحضيرات، مقارنة ببقية الأندية من جهة، ومن جهة ثانية لزيادة الانسجام بين  المجموعة، على اعتبار أن التشكيلة تغيرت بنسبة 90 بالمة، حيث بقي أربعة لاعبين فقط من تعداد الموسم الفارط.
وحسب البرنامج الذي تحصلت عليه النصر، فإن أبناء الشاطو يواجهون اتحاد بلعباس اليوم، ثم نجم مقرة، وبعدها رائد القبة، وشبيبة سكيكدة سيكون رابع منافس، على أن يختتم تربص الشلف بملاقاة الجمعية المحلية.
من جهة أخرى، منح الطاقم الفني راحة لمتوسط الميدان حراري لمدة ثلاثة أيام، بسبب معاناته من إصابة على مستوى عضلة الساق، في انتظار ظهور نتائج الكشوفات، حيث يتمنى المدرب إيغيل أن لا تكون الإصابة خطيرة، خاصة وأنه يصر على تواجد جميع العناصر في تربص الشلف، الذي يراهن عليه كثيرا، خاصة وأن المباراة الأولى من البطولة ستكون بعد أسبوعين من الآن.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى