يختبر غدا، مدرب النادي الرياضي القسنطيني الشريف حجار بمناسبة ودية شباب باتنة، التشكيلة الأساسية التي سيستهل بها الموسم الكروي، خاصة وأن الجولة الأولى لم يعد يفصلنا عنها سوى أسبوع، حيث سيضطر رفقاء رحماني لمواجهة الكاب بملعب «الكرابس»، عوض ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، عكس ما كان يتمناه الطاقم الفني، على اعتبار أن المنشأة لم تسلم بصفة رسمية من طرف المقاول المكلف بإنجاز الأشغال.
وحرص حجار على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تلاقي المجموعة الأولى نجم بني ولبان في ودية بملعب هذا الأخير، في الوقت الذي تشارك التشكيلة الأساسية، في ودية الغد أمام شباب باتنة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تتدرب فيه تشكيلة السنافر في حضور جميع اللاعبين، بعد اكتمال التعداد باندماج العائد من تربص المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة شكال وقبله شعيب ذبيح، الذي شارك في تربص المنتخب الوطني، قبل أن يستفيد من راحة ليومين، في انتظار التحاق المدافع حمزة محمد، الذي يخضع لبرنامج خاص، بعد تعرضه لإصابة على مستوى القدم في تربص تيكجدة.
جدير بالذكر، أن الرابطة المحترفة برمجت مباراة النادي الرياضي القسنطيني وضيفه مولودية وهران يوم الجمعة 22 أكتوبر بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بداية من الساعة الرابعة عصرا، في انتظار اكتمال الأشغال، واستفادة السنافر من حصتين تدريبيتين على الأقل.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى