اجتمع ليلة أمس الأول، رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب مع ثلاثة أعضاء من مكتبه، ويتعلق الأمر بكل من منير قارص، رشيد ميلي وطارق زعبوب، بهدف الحديث عن آخر المستجدات الحاصلة في النادي، حيث أطلعهم أولا على محضر استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية صالح كراوشي، عند عقد أشغال جمعية المساهمين، كما أكد في حديثه أنه يمتلك حاليا في الخزينة قيمة مالية قدرها 2.4 مليار سنتيم، وهو ما يعني إمكانية سحب إجازات لاعبي صنف الأكابر، بعد تسوية جزء من ديون لجنة المنازعات.
ودعا رقاب من أعضاء المكتب العمل معه لغاية نهاية الموسم، خاصة في ظل الفراغ الإداري الحاصل في الشركة الرياضية التجارية، مؤكدا أن المياه ستعود إلى مجاريها بداية من الأسبوع المقبل.
مقترحات رقاب قوبلت بالرفض المطلق من قبل الأعضاء الثلاثة، حيث طالبوه بتسوية الديون من أجل سحب الإجازات في أقرب وقت ممكن، خاصة في ظل حالة الغليان التي يعرفها الشارع الرياضي، مع دعوته في نفس الوقت إلى ضرورة عقد أشغال الجمعية العامة العادية، في أقرب وقت ممكن.
وحسب الأعضاء الذين حضروا الاجتماع، فإن رقاب لا يفكر إطلاقا في الاستقالة، بل أبدى رغبة كبيرة في مواصلة العمل.
ويتوجه اليوم، رقاب والكاتب العام مانع بيقع إلى العاصمة، من أجل الشروع في إجراءات تسوية الديون، والبداية ستكون برفع عقوبة المنع من قبل «الفيفا» حول مستحقات المدرب السابق وجدي الصيد، قبل تسديد قيمة 1.8 مليار سنتيم من ديون المنازعات.
وما وجب تأكيده أن «البابية»، ستلاقي غدا المنافس اتحاد عنابة بتشكيلة صنف الآمال.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى