أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بقيادة الرئيس شرف الدين عمارة برمجة الجمعية العامة الاستثنائية للفاف غدا بفندق الأوراسي بداية من الساعة العاشرة صباحا، والتي تتضمن جدول أعمال وحيد، ويتعلق بمقترح تغيير نظام المنافسة بدءا من الموسم القادم، من خلال تقليص عدد أندية القسم المحترف الأول إلى 16 ناديا، ما يعني سقوط أربعة فرق مع صعود ناديين فقط من القسم الوطني الثاني هواة.
كما أجرت الفاف حسب بيان نشرته أمس على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، تعديلات على مواعيد عقد الجمعيات العامة لمختلف الرابطات، بداية بالرابطة المحترفة، التي ستجرى جمعيتها الاستثنائية يوم الفاتح ديسمبر المقبل، وبعدها ب 24 ساعة فقط تعقد الجمعية العامة العادية، والتي يتم خلالها تشكيل لجنة جمع الترشيحات، على أن تكون الجمعية العامة الانتخابية يوم 22 من ذات الشهر.
وأما بالنسبة لرابطة الهواة، فإن الجمعية العامة الاستثنائية ستعقد يوم 30 نوفمبر الجاري، على أن تجرى الجمعية العامة العادية يوم الفاتح ديسمبر المقبل، والانتخابية يوم 21 ديسمبر من ذات الشهر.
وفي السياق ذاته، فقد تم تحديد تاريخ 29 نوفمبر الجاري موعدا لعقد الجمعية العامة الاستثنائية لرابطة ما بين الجهات، على أن تجرى الجمعية العامة العادية يوم 30 من ذات الشهر، في حين تقام الجمعية الانتخابية يوم 20 ديسمبر المقبل.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى