علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أجروا تعديلا بسيطا على برنامج تنقل المنتخب الوطني إلى قطر، تحسبا للمشاركة في البطولة العربية، من خلال تأخير موعد السفر ب 24 ساعة، حيث سيغادر أشبال المدرب مجيد بوقرة مطار هواري بومدين صبيحة السبت على متن رحلة خاصة، تتجه نحو تونس من أجل اصطحاب العناصر التي تنشط في الدوري التونسي في صورة بن عيادة وبدران ومزياني وشتي وتوقاي، على أن تكمل الرحلة بعد ذلك صوب الدوحة مباشرة.
وضرب بوقرة موعدا للخماسي المحلي سهرة الخميس بمركز سيدي موسى، ويتعلق الأمر بثلاثي بارادو مجادل وزروقي وبوقرة، إضافة إلى ثنائي شباب بلوزداد دراوي وميرازيق، حيث فضل «الماجيك» السماح للخماسي السالف الذكر بالمشاركة مع نادييهما في البطولة.
وحسب ذات المصادر، فإن المنتخب الوطني سيقيم في الدوحة بفندق «الحياة الكبير»، على أن يجري أول حصة تدريبية سهرة السبت، بعد اكتمال التعداد بلحاق العناصر التي تنشط في الدوري السعودي، على اعتبار أن بقية اللاعبين ينشطون في الدوري القطري.
وفي السياق ذاته، فإن المنتخب الوطني يعول على الدخول بقوة للمنافسة، عند ملاقاة منتخب السودان في الجولة الأولى يوم الفاتح ديسمبر المقبل، خاصة وأن الناخب الوطني جمال بلماضي أعلنها صراحة في الندوة الصحفية الأخيرة عن استهداف بوقرة وأشباله التتويج بالبطولة العربية.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى