تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي أخبار سارة، بخصوص مهاجم نادي نابولي الإيطالي آدم وناس، بعد تأكد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها رفقة المنتخب الوطني منتصف الشهر الجاري، قبل المواجهة الحاسمة أمام بوركينافاسو.
وكانت الشكوك تحوم حول إمكانية غياب وناس عن نهائيات كأس أمم إفريقيا، خاصة وأن نادي الجنوب الإيطالي لم يوضح إصابته بالتحديد واكتفى بالإشارة لمعاناته من إصابة عضلية على مستوى الفخذ، ما فسره أهل الاختصاص بإمكانية بقائه بعيدا عن أجواء المنافسة لأزيد من ثلاثة أسابيع، وهي الفترة التي كانت قد تبعده عن حسابات بلماضي الخاصة بنهائيات كان الكاميرون.
وكشفت صحيفة «كورييري ديل ميزوجيورنو» الإيطالية، أن وناس اندمج في التدريبات الجماعية لفريقه بشكل عادي، ولم يشعر بأي آلام، ويفترض أن يشارك في المواجهة، التي تنتظر ناديه نابولي أمام ساسولو هذا الأربعاء، لحساب الدوري الإيطالي.
وتأتي عودة وناس لتريح الجميع بداية بمدربه في نابولي لوتشيانو سباليتي، الذي يريد الاستفادة من اللاعب قدر المستطاع في الأسابيع القليلة القادمة، قبل أن يفقده نهاية شهر ديسمبر القادم، موعد التحاقه بالخضر، تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.
ومما لا شك فيه، سينال وناس فرصته في المواعيد القادمة، خاصة وأن الفريق يفتقد لخدمات أبرز مهاجميه، ويتعلق الأمر بالدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، الذي تعرض لإصابة خطيرة مؤخرا، ستبقيه بعيدا عن الميادين لفترة طويلة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى