يشرع اليوم، مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، في العمل الجدي تحسبا لمواجهة الجولة المقبلة أمام المستضيف مولودية الجزائر، حيث يتجه التقني التونسي، إلى إحداث بعض التغييرات الطفيفة على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بما اعتمد عليه في لقاء الجولة الماضية أمام الضيف وداد تلمسان.
وتأتي التغييرات المتوقعة من قبل التقني التونسي، مادام أنه سيستفيد من عودة بعض الغائبين في اللقاء الماضي، مثل المدافع لعريبي حسين والمهاجم دغموم عبد الرحيم، بعد تعافي الأول من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، في حين استنفد الثاني العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه.
ويكتمل تعداد الوفاق في التدريبات بداية من اليوم، عند التحاق الحارس بوحلفاية والظهير الأيسر واسع، بعد نهاية تربصهما برفقة المنتخب الوطني العسكري بالجزائر العاصمة.
وحسب الطاقم الطبي للنادي، فإن الثلاثي جابو، بن عياد وخذايرية، سيواصلون هذا الأسبوع التدرب على انفراد، ما يعني غيابهم المؤكد عن مواجهة المولودية في الجولة المقبلة من البطولة.
وجرت الحصة التدريبية الأخيرة بمعنويات جيدة لرفقاء المتألق قندوسي، بعد تأكيدات رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، اقتراب موعد تسوية الأجور القديمة وحتى منح مباريات هذا الموسم، حيث اتفق أشبال المدرب الكوكي على ضرورة تحقيق ثالث انتصار متتالي، ما يسمح لهم الارتقاء أكثر في سلم الترتيب، والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب.
وتجتمع إدارة الفريق قريبا لتعيين ممثل لها، بهدف المشاركة في عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تاريخ 28 ديسمبر المقبل، موعدا لإجراء هذه العملية في العاصمة المصرية القاهرة.
وعلى عكس السنوات الماضية، عندما كانت إدارة الوفاق لا تختار أي ممثل لها للمشاركة في عملية القرعة، فإنها هذه المرة ستكون مضطرة لفعل ذلك، من أجل تكليف العضو المعين بجلب الألبسة الرياضية الخاصة بالنادي من مصر، والتي تحمل شعار الشركة الراعية "أوفسايد" السعودية.
وفي سياق منفصل، أبدى الطاقم الفني للنادي إعجابه بالمستوى الباهر الذي يقدمه وسط الميدان أحمد قندوسي، حيث اعتبره المدرب الكوكي أحسن لاعب حاليا في البطولة المحلية، مشيرا أنه بإمكانه تقديم الأفضل في قادم المواعيد، لاسيما وأنه يعتبر هدافا للنادي برصيد ثلاثة أهداف، ساهم بها في تحصيل فريقه لتسع نقاط كاملة.                            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى