أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، أن الفوز المحقق في الجولة المنقضية أمام سريع غليزان، سيعطي دفعة معنوية قوية لأشباله، في سبيل تحصيل المزيد من النتائج الإيجابية، مادام أن فريقه يطمح في الموسم الجاري التتويج بلقب البطولة.
وأضاف التقني التونسي، أنه سيدعو الإدارة لعقد جلسة عمل، بهدف توضيح الكثير من النقاط العالقة، خاصة المتعلقة بالجوانب التنظيمية داخل المجموعة، مشيرا أنه غير مستعد لتضييع التتويج بطريقة ساذجة، مثلما حدث للنادي في بطولة الموسم المنقضي.
وحددت إدارة النادي قيمة 15 مليون سنتيم، نظير الفوز خارج الديار، في انتظار رصد نفس القيمة، بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي بملعب 20 أوت بالعاصمة.
وفي سياق منفصل، تسارعت الأشغال بوتيرة مرتفعة بمركب الثامن ماي، في سبيل رفع جميع التحفظات المسجلة من قبل لجنة معاينة الملاعب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك من خلال إعادة تهيئة غرف تغيير الملابس والمنطقة المختلطة وحتى النفق المؤدي إلى أرضية الميدان، في انتظار برمجة مديرية الشباب والرياضة بولاية سطيف مشروع الأبواب الإلكترونية عند المداخل الرئيسية للملعب.
مشاركة فرحي أمام النصرية
غير مؤكدة
أكد الطاقم الطبي أن مسجل الهدف الوحيد في لقاء سريع غليزان فرحي، سيخضع اليوم لفحوصات طبية معمقة، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ، استدعت من المدرب تغييره بصورة اضطرارية.
وحسب الطبيب، فإن مشاركة اللاعب في مواجهة "النصرية" غير مؤكدة، في انتظار نتائج الفحوصات ومعرفة نوعية الإصابة التي يعاني منها.
وتعود اليوم الاثنين التشكيلة إلى أجواء التدريبات، بعد استفادتها أمس من الراحة، حيث سيشرع المدرب الكوكي في التحضيرات الجدية لمواجهة "النصرية" المقبلة، مادام أن الهدف هو تسجيل ثالث انتصار على التوالي.
وينتظر أن تعرف الحصة، غياب عدد من أفراد الطاقمين المسير والطبي، بسبب التأكد مؤخرا من إصابتهم بفيروس كورونا، مثل المحضر البدني الغطاسي، والذي غاب عن سفرية غليزان الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى