يطمح مساء اليوم، صاحب المرتبة الثالثة وفاق سطيف إلى تسجيل نتيجة إيجابية، عندما يلاقي صاحب الأرض شبيبة الساورة ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الرابطة المحترفة، خاصة وأن المنافس يحتل مركز الوصافة برصيد 27 نقطة، ما يؤكد أهمية نقاط هذه المواجهة بالنسبة للفريقين، من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في المراتب الثلاث الأولى.
وتدخل تشكيلة "النسر الأسود" موعد بشار، محرومة من خدمات العديد من الأسماء الأساسية، يتقدمهم صانع الألعاب عبد المؤمن جابو لمعاناته من إصابة على مستوى أسفل القدم، بالإضافة إلى الظهير الأيمن دباري لإصابته بفيروس كورونا، وحتى الظهير الأيسر فرحاني والمهاجم الشاب درفلو، لمعاناتهما من إصابتين عضليتين.
وفي المقابل، نسجل اليوم عودة عدد من الغائبين عن لعب المواجهة الماضية أمام أمل الأربعاء، وهم بلقروي، فرحي وقراوي بعد استنفاذهم العقوبة الآلية، بالإضافة إلى المهاجم رياض بن عياد، بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا.
ولن يكون المهاجم الشاب يوسف فلاحي معنيا بلعب لقاء اليوم، بسبب مقاطعته الحصص التدريبية الأخيرة، بعد تقدمه بطلب التسريح، حتى يتسنى له إجراء فترة تجارب في فريق ينشط في الدرجة الأولى التركية، في حين أكدت مصادر من داخل الفريق أن المهاجم الشاب يتواجد حاليا في اتصالات متقدمة مع إدارة نادي بارادو، والتي أبدت استعدادها الفوز بخدماته، في حال حصوله على التسريح من إدارة الرئيس عبد الحكيم سرار.
وفي سياق متصل، طلب المدرب نبيل الكوكي من ثلاثة لاعبين في الفريق الأول، لعب مباراة صنف الآمال، ويتعلق الأمر بكل من الحارس خذايرية والمدافعين حشود وبياز.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى