تتواجد إدارة وفاق سطيف في اتصالات متقدمة مع مهاجمين اثنين، في سبيل التعاقد معهما قبل نهاية فترة التحويلات الشتوية، ويتعلق الأمر بالمهاجم المالي بوبكر طراوري المحترف مع نادي "بودابست هولفيد" المجري، أما الاسم الثاني فهو الجزائري المحترف في صفوف النادي الإفريقي التونسي بلحوسيني.
وحسب إدارة الوفاق، فإن المدير العام فهد حلفاية والمدير الرياضي هشام بوعود، قد نجحا في إقناع الثنائي بالانضمام إلى صفوف كتيبة "النسر الأسود"، في انتظار قدومهما قريبا إلى مدينة "عين الفوارة" من أجل التوقيع رسميا.
ولكن وقبل حسم التعاقد مع الثنائي المذكور، فإن إدارة الوفاق مطالبة أولا برفع الحظر المفروض عليها من قبل الرابطة المحترفة، والتي تمنعها من التعاقد مع أسماء جديدة في "الميركاتو" الشتوي، وذلك لغاية تسوية الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات بقيمة مالية معتبرة جدا، وتخص مستحقات اللاعبين السابقين في النادي.
وأشار المدير الرياضي هشام بوعود أنه من غير المستبعد التراجع عن ضم صفقات جديدة، في حال فشل الإدارة من توفير السيولة المالية التي تسمح بتسديد الديون العالقة في الرابطة، مضيفا أن جميع المسيرين يجتهدون حاليا لتوفير السيولة المالية، ثم الشروع في عملية التسديد في الوقت المناسب.
وتحصلت النصر، على معلومات مؤكدة، تفيد أن لجنة معاينة الملاعب التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم توافق على اعتماد ملعب 08 ماي بسطيف لاحتضان مباريات الوفاق المحلي، عند استقبال منافسيه في دوري المجموعات من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
وأضافت مصادرنا أن هيئة "الكاف"، راسلت في الساعات الماضية جميع الأندية والاتحادات المحلية التابعة لها، من أجل إطلاعها على القرارات النهائية المعتمدة من قبل لجنة معاينة الملاعب.
وجاء قرار الهيئة القارية متوقعا بالنسبة لإدارة الوفاق، لأن الملعب لا يزال يشهد حاليا الكثير من الأشغال الجديدة، خاصة المتعلقة بإعادة صيانة غرف تغيير الملابس والمنصة الشرفية، بالإضافة إلى تركيب المئات من الكراسي في المدرجات.
ويتجه الوفاق إلى وضع طلب الاستقبال في ملعب 05 جويلية بالجزائر العاصمة، في انتظار أخذ موافقة مختلف الأطراف، خاصة وأن ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، مخصص فقط لاحتضان مباريات المنتخب الوطني الأول.
جدير ذكره، أن المدرب نبيل الكوكي اضطر في آخر لحظة، إلى حذف اسم اللاعب بوطيش من القائمة النهائية الخاصة بمواجهة أمس، أمام شبيبة الساورة، بعد أن أثبتت نتائج الاختبارات إصابته بفيروس
كوفيد 19.                          أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى