استدعى اليوم، رئيس النادي الهاوي لمولودية العلمة سمير رقاب، عدد من الأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، بهدف التشاور لتشكيل مجلس الإدارة الجديد، بعد استقالة الرئيس السابق صالح كراوشي من منصبه، قبل الشروع بعدها في العمل الجدي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه في مرحلة العودة من البطولة.
وأكدت سلطات بلدية العلمة أنه ومباشرة بعد وضع حد لحالة الفراغ الإداري، فإنها ستعمل جاهدة على تسريع دخول الإعانات المالية إلى حساب النادي، حتى يتسنى للإدارة تسوية مستحقات رفقاء عيبوط، وإقناعهم بفكرة تكملة الموسم بألوان المولودية.
وشرع المرشح الأبرز لرئاسة مجلس الإدارة محمد كتفي، في الإتصال باللاعبين من أجل دعوتهم إلى القدوم بداية من اليوم الخميس، بهدف الانطلاق في الاستعدادات الخاصة، بمرحلة العودة.
وقدم المعني تطمينات لرفقاء القائد مباركي عمار، حول موعد تلقي المستحقات المالية العالقة منذ بطولة الموسم الجاري، حيث أكد أنه سيسوي قريبا جميع الأجور والمنح العالقة.
وحسب إستراتيجية العمل الموضوعة، فإن الفريق سيدخل بداية من الأسبوع المقبل، في تربص مغلق يدوم لمدة أسبوع واحد على الأقل بأحد المركبات الرياضية، وذلك بهدف ضبط الاستعدادات لمرحلة العودة من البطولة.
وتتجه الإدارة إلى التعاقد مع المدرب السابق لكناوي نذير، خاصة وأنه يمتلك بحوزته صكا ماليا بقيمة تفوق مليار سنتيم، في انتظار قدومه قريبا إلى مقر النادي من أجل التفاوض حول عودته مجددا.                                                            أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى