لم تطرأ أي مستجدات في بيت مولودية العلمة في غضون الساعات الماضية، بسبب عدم وضع الخطوات العملية لتعيين مجلس إدارة جديد، بعد استقالة الرئيس السابق صالح كراوشي من منصبه، جراء توالي النتائج السلبية وتعرضه لضغوطات كبيرة من قبل الأنصار.
وبالرغم من الحديث عن موافقة العضو المساهم محمد كتفي على تولي منصب الرئيس، بدليل اتصاله سابقا باللاعبين ودعوتهم إلى العودة مجددا، والدخول في الاستعدادات الخاصة بمرحلة العودة، غير أن ذلك لم يحدث بعد بصورة رسمية، لأسباب قيل عنها إنها تتعلق أساسا بجوانب قانونية.
وينتظر حاليا رفقاء القائد مباركي تلقي اتصالات من إدارة النادي، لتسوية الأجور العالقة من بداية الموسم ثم تحديد موعد استئناف التدريبات، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا الكثير من الزمن لإجراء أولى مباريات مرحلة العودة من البطولة، عندما تنزل التشكيلة ضيفة على المنافس اتحاد خنشلة.
وفي حال استمرار الفراغ الإداري الحاصل على مستوى الشركة التجارية، فإن المعطيات تشير لاعتماد «البابية» على تشكيلة صنف الآمال في جولة الإياب من البطولة، مثلما حصل في الجولات الأولى من مرحلة الذهاب، وذلك في ظل عزوف الجميع عن تحمل المسؤولية في هذا الظرف الراهن، لاسيما وأن النادي يعاني من أزمة مالية خانقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى