حذر مدرب شبيبة بجاية أمين غيموز لاعبيه من منافسهم في لقاء الغد نادي بارادو، حيث أكد لهم أن الفريق يملك تشكيلة شابة تطبق كرة جميلة، كما أن قوته تكمن في وسط ميدانه، وعليه طالبهم بضرورة أخذ الأمور بأكثر جدية، وبذل تضحيات كبيرة في هذا الموعد قصد الوقوف الند للند أمام المنافس.
وشدد المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق البجاوي، على ضرورة الانتفاض في مباراة  « الباك»، وهذا بتسجيل أول نتيجة ايجابية في بطولة هذا الموسم، لأجل تدارك  التعثرين المسجلين في الجولتين الفارطتين، أمام كل من شبيبة سكيكدة  وشباب عين فكرون، وبالتالي تفادي دخول الفريق في مرحلة الشك.
وأشار غيموز في ذات السياق، إلى أن مهمة اشباله  إدراك هذا المبتغى لن تكون سهلة أمام الفريق المحلي، والذي  سيرمي من جهته  بكل ثقله لتحقيق فوز يؤكد به  التعادل المسجل في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف.
هذا ولم يستبعد المدرب غيموز إمكانية إحداث  بعض التعديلات في التشكيلة التي سيعتمد عليها، خاصة على مستوى وسط الميدان.
هذا وسيكون المدرب غيموز مطالبا بقيادة الشبيبة إلى العودة بنتيجة ايجابية من ملعب عمر حمادي،  قصد الحفاظ على منصبه وتفادي الرحيل المبكر، خاصة وأن المعلومات المستقاة  من مصادرنا الخاصة، تشير إلى أن أطرافا فاعلة في الإدارة البجاوية غير مقتنعة بالحصيلة  المسجلة في الجولتين الفارطتين، وتطالب بإحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية، وهذا بانتداب مدرب جديد  يملك الخبرة والتجربة اللازمتين، لقيادة الفريق إلى تحقيق مشوار مشرف في بطولة هذا الموسم.           
  أ س

الرجوع إلى الأعلى