تتجه أزمة هلال شلغوم العيد نحو الانفراج، بعد تدخل السلطات المحلية، التي استجابت لدعوات الأنصار المتكررة لإنقاذ الفريق، في ظل الوضعية الكارثية التي يعيشها، بالنظر إلى عدم تدرب اللاعبين لفترة لا تقل عن أسبوعين، وهو ما جعل المدرب عزيز عباس يهدد بالمغادرة، أين تلقى عرضا من طرف نصر حسين داي، غير أن مسؤولي أبناء الشاطو يطلبون منه التريث.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن مسؤولي الهلال تلقوا ضمانات من طرف السلطات المحلية بإيجاد الحلول للمشاكل المادية في الساعات القليلة القادمة، وهو ما جعل القائمين على شؤون النادي يفكرون جديا في العدول عن فكرة الرحيل، بدليل مباشرة اتصالاتهم باللاعبين للعودة لأجواء التدريبات بداية من اليوم.
ومن حسن حظ هلال شلغوم العيد، أن الرابطة المحترفة قررت تأجيل لقاء وفاق سطيف لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة، بسبب ارتباط أبناء مدينة عين الفوارة مع المنافسة القارية، وهو ما سيمنح للمدرب عباس فرصة تحضير التشكيلة للقاء نصر حسين داي بملعب هذا الأخير، وهي المواجهة التي تعتبر نقاطها وزنها من ذهب في حسابات ضمان البقاء، على اعتبار أنها ستكون أمام منافس مباشر على ورقة ضمان البقاء في حظيرة الكبار.
جدير بالذكر، أن إدارة الهلال رفضت طلب المدافع بن عمران بالرحيل، على أن تبحث اليوم عن تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد، في آخر ساعات الميركاتو.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى