كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب الجديد للنادي الرياضي خير الدين مضوي، الذي تأخر موعد التحاقه بمدينة قسنطينة إلى نهار اليوم أو غدا على أقصى تقدير، يشرف على التدريبات عن بعد، من خلال تسليم المدرب المساعد عوامري برنامج العمل، إلى جانب معاينته سير التمارين عن طريق الفيديو (الواتساب).
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب مضوي اتفق مع المكلف بنظام الفيديو على مستوى المنتخب المحلي، والمتوج بالبطولة العربية ضمن طاقم بوقرة فاتح بريني على الالتحاق بالعارضة الفنية للسنافر، في انتظار الفصل في هوية المحضر البدني والمدرب المساعد، بعد أن وافق على بقاء مدرب الحراس فيصل دني. وفي نفس الإطار، جددت إدارة السنافر طلبها للمدرب السابق الشريف حجار، بالقدوم إلى مدينة قسنطينة لفسخ العقد بصفة رسمية، من أجل السماح لها بتأهيل المدرب الجديد. يحدث هذا، في الوقت الذي لم تتأكد بعد مشاركة متوسط الميدان بن شعيرة، الذي لا يزال يعاني من مخلفات إصابته بفيروس كورونا، حيث لم يستأنف بعد التدريبات منذ العودة من مدينة وهران، في انتظار قرار الطاقم الطبي، ما قد يجعله ينضم إلى قائمة الغائبين عن لقاء شباب بلوزداد إلى جانب الحارس رحماني ومتوسط الميدان بن مسعود المعاقب، دون أن ننسى المهاجم بلحول.
وفي السياق ذاته، فإن المهاجم ذبيح باشر العمل على انفراد وحظوظ مشاركته في مواجهة أبناء العقيبة مرتفعة، إضافة إلى عودة ذيب الذي استنفذ العقوبة والمدافع صالحي، الذي تعافى بشكل نهائي من الإصابة.
جدير بالذكر، أن المدير العام رمزي قاسمي لا يزال في انتظار رد ملاك شركة شباب قسنطينة، بخصوص القرار المتخذ حول تكليف الثنائي عمرون وقريش بالجانب الرياضي.             
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى