نجح سهرة الجمعة، شباب بلوزداد في تخطي عقبة ضيفه نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني، دون عناء كبير بتحقيقه فوزا عريضا (4 ـ 1)،  في مباراة احتضنها ملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الرابعة من نظام المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.
 وحملت أهداف أبناء العقيبة توقيع كل من المهاجم بكير (د 25) من ضربة جزاء، وكريم عريبي (د 41)، ومتوسط الميدان سالمي (د 70) والبديل مرزوقي (د 90+1)، فيما سجل هدف الزوار الوحيد سيسيني (د49)، كما أهدر عريبي ركلة جزاء في الدقيقة (19)، مع طرد الحكم مدافع جوانينغ موجي سيشل عند الدقيقة (23).
وبذلك، يكون أشبال المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، قد عززوا حظوظهم في التأهل إلى الدور ربع النهائي، مؤكدين الفورمة الجيدة المتواجدين عليها  في الفترة الأخيرة، وهو ما يجسده تربعهم على عرش البطولة المحترفة، برصيد 42 وبفارق 6 نقاط عن الوصيف شبيبة الساورة.
 وبفضل هذا المكسب، حافظ الشباب على صدارة المجموعة الثالثة  برصيد 8 نقاط، مناصفة مع الترجي التونسي الفائز على النجم الساحلي بثنائية دون رد من توقيع الدولي الجزائري بدران ثم زميله برمضان، الأمر الذي خدم ممثل الكرة الجزائرية، الذي تكفيه نقطة واحدة في المواجهة القادمة داخل الديار، أمام فريق جوهرة الساحل لترسيم مروره للمحطة القادمة.   
     م ـ مداني

 

الرجوع إلى الأعلى