يبحث النادي الرياضي القسنطيني عن الحفاظ على سجله خال من الهزائم مع بداية الموسم الكروي الجديد، على الرغم أن مباراة اليوم أمام وفاق سطيف لن تكون سهلة، حيث يبحث أشبال مضوي عن أول انتصار لهم في البطولة. وستعرف تشكيلة الشباب عودة قيرابيس، الذي غاب عن المباراة الماضية بداعي الإصابة، حيث من المنتظر أن يقحمه المدرب فيلود أساسيا من البداية، و سيكون إلى جانب بوشريط في الاسترجاع.
وكان للنصر حديث مع المدرب فيلود حول تحضيرات الشباب واستعداداتهم للكلاسيكو أمام الوفاق قال فيه: «أملك ذكريات جميلة مع مدينة سطيف، فهي المدينة التي فتحت لي أبواب التدريب في الجزائر، وأنا فخور كثيرا بتجربتي التي كانت مثمرة قبل التنقل إلى «سوسطارة». المباراة لن تكون سهلة، وهدفنا تكرار سيناريو أول لقاء في البطولة حين فزنا بتيزي وزو، حيث نريد الفوز على سطيف و استغلال الظروف التي يتواجدون عليها» .
التشكيلة منذ سهرة أمس بالعلمة
تتواجد تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني منذ سهرة أمس بسطيف، حيث تصر الإدارة على وضع المجموعة في أبهى حلة لها من اجل العودة بنتيجة ايجابية خاصة و ان الوفاق يعاني الأمرين و هو ما يجعل الكل يطمح لضرب عصفورين بحجر واحد فمنها الفوز على الوفاق و وضعه في الخلف و منها المواصلة في الريادة و الحفاظ على وتيرة الفوز داخل و خارج الديار خاصة و أن «الكوتش» فيلود يعرف من أين تؤكل الكتف كما يقال .
تدربت أمس ببن عبد المالك
و قد أجرى النادي الرياضي القسنطيني آخر حصة تدريبية بملعب بن عبد المالك عشية أمس حيث حاول فيها «الكوتش» فيلود العمل على ضبط الأمور و جعل الخطة جاهزة من اجل تسجيل نتيجة ايجابية حيث وضع آخر الروتوشات على التشكيلة التي ستدخل المواجهة بنية الفوز و إهداء النقاط للسنافر و قد حاول المدرب بمساعدة الطاقم الفني وضع آخر النصائح و التعليمات للاعبين حول الكيفية التي سيدخل فيها الفريق المواجهة لكسب النقاط .
تناولت وجبة العشاء بفندق الحسين
مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت بملعب بن عبد المالك تنقل كامل الوفد إلى فندق الحسين من اجل ضبط جميع الأمور الخاصة حيث اخذوا حمامهم و تناولوا وجبة عشائهم و قبل ذلك كان المدرب قد وضع قائمة الـ 18 الخاصة بلقاء سطيف من اجل تحضير أنفسهم و هو ما تم حيث تمت الأمور وفق ما تريده ادارة النادي خاصة و أنها تعول كثيرا على نقاط هاته المباراة من اجل الابتعاد أكثر في الريادة و الحفاظ على نفس الوتيرة .
و بخصوص الاجتماع التقني فان ادارة النادي تكون قد ضبطت كافة التفاصيل بخصوص ذلك بفندق الريف، حيث سيخصص إحدى القاعات لعقد هذا الاجتماع،أين سيكشف «الكوتش» فيلود عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المواجهة، وبعد ذلك مغادرة الفندق في حدود الساعة الرابعة مساء.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى