يستهدف اليوم، شباب بلوزداد متصدر بطولة الرابطة المحترفة جمع انتصار جديد، عندما يلاقي الجار نصر حسين داي، في ثاني ديربي في ظرف أقل من أسبوع.
واستكمالا لبرنامج الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة، برمجت هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار لقاء وحيدا اليوم، فيما تلعب غدا المباريات الثلاث المتبقية من هذه المحطة التي افتتحت زوال أمس، بخوض 5 مقابلات.
ويحتل شباب بلوزداد ريادة ترتيب دوري النخبة، برصيد 45 نقطة متقدما عن الوصيف مولودية الجزائر ب5 خطوات، كما يحوز موعدين مؤجلين بسبب انشغاله في الأسبوعين الماضيين، بمنافسة رابطة أبطال إفريقيا التي حسم تأشيرة المرور إلى الدور الربع النهائي من منافستها.
ويسعى بطل الجزائر في الموسمين الماضيين، إلى تحقيق انتصار هو الخامس عشر في البطولة المحلية هذا الموسم، والابتعاد بفارق مريح عن المنافسين ونعني بهم مولودية الجزائر ونادي بارادو وشبيبة الساورة وبدرجة أقل اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل، وهذا للاطمئنان على مركزه وتعبيد الطريق نحو تحقيق انجاز تاريخي، يتمثل في الهيمنة على تاج البطولة لثلاث مواسم متتالية، وهو الرقم الذي لم يسبق لأي ناد جزائري وأن حققه، سواء في عهد نظام الهواة أو منذ ولوج عالم الاحتراف.
بالمقابل، يتحتم على النصرية عدم التفريط في نقاط هذا الموعد، إذا ما أرادت التشكيلة بعث حظوظها في البقاء، وخاصة وأن وضعية النادي في سلم الترتيب العام، تجعله من أكبر المهددين بالسقوط، وهو القابع في منطقة الخطر برصيد 18 نقطة فقط.
للإشارة فإن الرابطة أسندت مهمة إدارة هذا اللقاء، الذي سيحتضنه ملعب 20 أوت بالعاصمة، للحكم عبيد شارف على أن يساعده كل من بوالفلفل وبن عميرة.
كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى