نجا مهاجم النادي الرياضي القسنطيني مارسيلان كوكبو من مقصلة المدرب خير الدين مضوي، بعد تأخره في الالتحاق بالتدريبات، وذلك بعد تدخل اللاعبين وأعضاء من الطاقم، الأمر الذي جعل التقني السطايفي يعفو عنه، ويسمح له بالمشاركة في التحضيرات الخاصة، بلقاء نصر حسين داي.
واكتفى المدرب مضوي بتوجيه إنذار شديد اللهجة إلى البينيني كوكبو، مؤكدا له بأنه في حال تكرر الموقف لن يسمح له مستقبلا بالتدرب مع التشكيلة، وسيتعرض إلى غرامة مالية، مثلما حدث مع زملائه السابقين في صورة حمزاوي وعرجي وذيب.
يحدث هذا في الوقت، الذي تأكد فيه أمس، غياب المهاجم حمزاوي عكاشة عن مباراة الجولة المقبلة أمام نصر حسين داي، بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة المقربة، حيث فضل الطاقم الفني منحه راحة لمدة ثلاثة أيام، قبل استئناف التدريبات على انفراد، والشروع في التحضير للقاء أمل الأربعاء، ومن حسن الحظ أن المدرب مضوي يمتلك بعض الخيارات على مستوى الخط الأمامي.
ويستعد مضوي لإحداث تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، من خلال منح المهاجم عرجي فرصة المشاركة كأساسي لأول مرة في لقاء نصر حسين داي، أين يراهن التقني السطايفي على عنصرين مهمين، ويتعلق في معرفة عرجي للمنافس الذي لعب معه في مرحلة الذهاب، إضافة إلى معرفته الجيدة لملعب بولوغين، على اعتبار أنه تقمص ألوان اتحاد الجزائر.
كما يفكر مدرب السنافر في إعادة صالحي للجهة اليسرى من الدفاع، من أجل إحداث التوازن على مستوى التشكيلة، بعد أن اضطر في اللقاء الأخير للاعتماد على قمرود في هذا المنصب.
ولن يكون أمام لاعبي السنافر أي أعذار في لقاء بعد غد، أمام نصر حسين داي، خاصة بعد قيام إدارة الشباب بتسوية راتب شهري إضافي، وهي الخطوة التي استحسنها كثيرا أشبال المدرب مضوي، وجاءت في توقيت حساس، بالنظر إلى أهمية نقاط مواجهة النصرية في سباق التنافس على مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية، على اعتبار أن أي نتيجة سلبية، قد تعقد أكثر من مأمورية رفقاء ميباراكو في إنهاء الموسم مع الأندية الستة المعنية بتمثيل الجزائر خارجيا.
من جهة أخرى، خلفت تصريحات المدير العام عبد الغني قوراري عدة ردود أفعال، خاصة لدى الأنصار الذين تفاجؤوا لارتفاع قيمة الديون، على اعتبار أن النادي لم يتوج بأي لقب في الموسمين الأخيرين، في انتظار إنهاء لجنة تدقيق الحسابات التقرير وتسليمه إلى رئيس مجلس الإدارة، قبل اتخاذ القرارات اللازمة، مثلما أكده المدير العام.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى