نجحت إدارة شباب باتنة في امتصاص غضب اللاعبين، من خلال تسوية جزء من المستحقات المالية العالقة للمحتفظ بهم دون سواهم، على غرار عبد المالك بيطام، وخناب وزوبيري وعيسى بيطام وعطوش ولوصيف والحارس بولطيف وحريزي والعباس وبراهيمي، وهذا من باب التحفيز وبعث الروح التنافسية، قبل الديربي الأوراسي، المقرر السبت القادم أمام الرائد اتحاد خنشلة.
وتعكس هذه المبادرة حسب المدرب جحنيط، عزم الإدارة على توفير كل شروط النجاح ووضع اللاعبين في أحسن أحوالهم النفسية لأداء مباراة بطولية حفاظا على نزاهة الفريق، ومصداقية المنافسة، مبرزا الروح المعنوية العالية للمجموعة، التي سيعتمد عليها في غياب بعض الركائز تم التخلي عن خدماتهم، رغم إلحاحهم على العودة في صورة بن فرحات وراشدي وكباري.
وانطلاقا من قناعة الإدارة بجعل المستطيل الأخضر الفيصل بين الفريقين، وإبطال مفعول الإشاعات، حرص الرئيس زغينة على تحسيس اللاعبين بضرورة أداء مباراة تكون في مستوى سمعة الكاب، فيما كشف جحنيط للنصر، عن طبيعة التحضيرات التي تمت برأيه في سياقها العادي وبحضور القاطنين بباتنة، إلى جانب بعض الوجوه من الرديف، كثيرا ما تألقت في الخرجات الأخيرة، خاصة أمام أهلي البرج وجمعية عين مليلة.
وأصر مدرب الكاب على التأكيد بأن فريقه سيخوض اللقاء بنية الظفر بالنقاط الثلاث، ودون أي حسابات، مشيرا إلى أنه لمس لدى اللاعبين حالة من الوعي لتشريف التزاماتهم، وإبعاد كل الشكوك، تزامنا مع ارتفاع حمى الديربي، بمرور الأيام واقتراب موعد إجرائه، إلى درجة أنه بات يغذي يوميات المحيط العام للشباب.
 للإشارة، فإن الطاقم الفني برمج أمس الجمعة، آخر حصة تدريبية بملعب سفوحي، قبل تسريح اللاعبين لقضاء عيد الفطر المبارك رفقة أسرهم على أمل العودة يوم الأربعاء عوض الثلاثاء، كما كان مقررا لاستكمال التحضيرات.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى