يضغط حاليا أعضاء اللجنة المسيرة المؤقتة لنادي مولودية العلمة، على رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، من أجل عقد أشغال الجمعية العامة العادية لعرض التقريرين المالي والأدبي الخاص ببطولة الموسم المنقضي، وذلك حتى يتسنى استفادة النادي من الإعانات المالية، المخصصة من قبل المجلس الشعبي البلدي، بقيمة مالية تتجاوز خمسة ملايير سنتيم.
وأكد عدد من الأعضاء للنصر، أن رقاب يتعمد في كل مرة تأخير عقد أشغال الجلسة العادية، متحججا بعدم الانتهاء من ضبط جميع الأرقام الخاصة بالتقرير المالي، بالرغم من كون الأمر يتعلق بتقرير الموسم المنقضي وليس الجاري، مشيرين أن رقاب مطالب بتحمل كامل المسؤولية في الجولتين المتبقيتين من نهاية الموسم، أمام جمعية عين مليلة واتحاد الأخضرية على التوالي.
وسعت بعض الأطراف إلى تقريب وجهات النظر بين أعضاء "الديريكتوار" ورقاب، خاصة وأن المرحلة المقبلة مهمة جدا في تحديد مستقبل النادي ببطولة القسم الثاني، لاسيما وأن "البابية" مطالبة بحصد النقاط الست، لضمان البقاء رسميا.
وتمتلك النصر، معلومة مؤكدة أن رئيس النادي الهاوي رقاب، قد سلم اللجنة المؤقتة صكا ماليا ممضى بقيمة ثلاثة ملايير سنتيم، حتى يتسنى للأعضاء تقديم القروض المالية وضمان استعادتها فور الاستفادة من إعانات السلطات المحلية.          
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى