كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن مدرب الشباب مضوي شرع مبكرا في تحضير الموسم المقبل، حيث حدد قائمة العناصر المحتفظ بخدماتها، بدليل أنه قد اجتمع بالمسؤولين من أجل مطالبتهم بتجديد عقود بعض الأسماء، في صورة الثنائي ذيب وقمرود، خاصة وأنهما مطلوبان من عديد الفرق، بداية بذيب المتواجد محل اهتمام مسؤولي مولودية الجزائر، بينما تلقى وكيل أعمال قمرود اتصالات من مسؤولي فرق، على غرار شباب بلوزداد.
وقام مؤخرا، المدير العام لشركة الشباب التجارية عبد الغني قوراري بجس نبض ذيب وقمرود بخصوص تجديد العقد، واعدا إياهما برفع راتبيهما، خاصة وأنهما يتقاضيان أجرة "منخفضة" مقارنة ببقية زملائهما.
وكما هو معلوم، يتلقى كل لاعب (قمرود وذيب) راتب في حدود 80 مليونا، على أن يتم رفع هذه القيمة في حدود 150 مليونا أو أكثر، في انتظار الجلسة النهائية، التي ستجمع وكيل أعمالهما بقوراري.
كما قرر مدرب السنافر الاحتفاظ بخدمات لاعبين آخرين في صورة لقجع ودراجي وصالحي، ولئن كان الأخير قد يجد نفسه مطالبا بتخفيض راتبه، وهو الذي ينال قرابة 200 مليون شهريا
ويمني مضوي النفس في كسب تأشيرة مشاركة قارية أو إقليمية، لتعزيز فرص الاحتفاظ بجل الأسماء.
تفعيل بند خصم الأموال !
سارعت الإدارة بالاتفاق مع المدرب مضوي على تفعيل بند خصم الأموال من رصيد اللاعبين، بسبب التعثرات المسجلة، خاصة خلال مباريات "الديار"، فحسب آخر الأخبار، فإن مدرب الشباب كان في قمة الغضب بعد التعادل أمام أمل الأربعاء والانهزام أمام شبيبة الساورة، حيث طلب من المدير العام خصم مبالغ من رواتب اللاعبين قد تصل إلى 8 ملايين سنتيم مقابل أي انهزام أو تعادل بملعب بن عبد المالك رمضان، وهو ما من شأنه أن يدفع اللاعبين لمضاعفة المجهودات.
التحضيرات للقاء بسكرة انطلقت
عادت التشكيلة عشية أمس إلى أجواء التحضيرات، تحسبا لمباراة السبت المقبل أمام اتحاد بسكرة، حيث حاول التقني السطايفي الرفع من معنويات عناصره، بعد الانهزام أمام شبيبة الساورة، وإن كان مضوي قد عاتب بعض الأسماء على المردود الهزيل.
وستكون كل العناصر تحت تصرف مضوي، باستثناء المدافع بلايلي المعاقب، بالمقابل سيعرف هذا الموعد عودة المهاجم عرجي بعد تماثله للشفاء.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى