كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن اجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقررا عقده اليوم، قد تأجل بـ 24 ساعة، وسيعقد صبيحة الغد، حيث من المنتظر أن تتخذ عدة قرارات مصيرية بالنسبة لمستقبل الشباب، سواء على مستوى الإدارة أو على مستوى الأموال، خاصة وأن بعض اللاعبين لم يتلقوا مستحقاتهم العالقة منذ الموسم الماضي.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن تأجيل عقد اجتماع مجلس الإدارة يعود بالدرجة الأولى إلى كون مسؤولي طاسيلي الذين يعتبرون أعضاء في مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، قد عادوا أمس فقط إلى أجواء العمل، بعد أن استفادوا من العطلة السنوية، وهو ما جعل الاجتماع السابق يؤجل بسبب عدم اكتمال النصاب.
وفي السياق ذاته فقد أكدت لنا بعض المصادر الموثوقة بأنه سيتم تعيين المدير العام الجديد للشركة خلال اجتماع مجلس الإدارة، و استنادا إلى ذات المصادر فإن المدير العام الجديد، الذي سيخلف المدير العام السابق عمر بن طوبال، إطار في شركة سوناطراك و يعمل بحاسي مسعود.
من جهة أخرى اتفق مسؤولو النادي الرياضي القسنطيني وبصفة رسمية، مع نظرائهم من أهلي برج بوعريريج، على برمجة مباراة ودية أمسية السبت بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة السادسة مساء (18,00).
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن الدخول إلى ملعب الشهيد حملاوي لن يكون بالمجان، حيث أن الإدارة حددت سعر التذكرة بـ 200 دج لكل من المدرجات المغطاة والمكشوفة.
ويعول مدرب السنافر فيلود على مباراة الأهلي من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في المباراة الأخيرة أمام وفاق سطيف، علما و أن التشكيلة ستستأنف التدريبات عشية اليوم بملعب بن عبد المالك.
الإدارة تفتح تحقيقا بخصوص سفرية العلمة
من جهة أخرى فتحت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تحقيقا بخصوص سفرية الفريق الأخيرة إلى مدينة العلمة، خاصة بعد الخبر الذي نشرناه في عدد أمس عن غياب تام للمسيرين ليلة اللقاء، بحكم أن التشكيلة أقامت الليلة بفندق الريف في غياب المسيرين.
وحسب مصادر النصر فقد استدعت الإدارة كل من المشرف الطبي حكيم مالوفي، والكاتب العام أحمد ميلاط، وبحضور المدير الرياضي سمير بن كنيدة، من أجل الحصول على المعلومات الكافية عن السفرية التي قيل حولها الكثير، خاصة بعد تراجع مستوى بعض العناصر في المرحلة الثانية أمام وفاق سطيف.
وفي سياق منفصل يواصل المدافع الأيسر زين الدين مكاوي التدرب على انفراد، والخضوع إلى برنامج مكثف من أجل استعادة لياقته البدنية، والتي تأثرت بغيابه عن التدريبات لمدة 10 أيام بسبب انشغاله بحفل زفافه، ومن حسن حظ مكاوي أن البطولة ستركن إلى الراحة هذا الأسبوع.بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى