صنع حوار النصر مع حارس نادي أونجي الفرنسي أنطوني ماندريا الحدث، وسط مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والمواقع الرياضية المختصة الناطقة باللغتين العربية والفرنسية، في صورة «ألجيري فوكيس» و»ديزاد فووت» و»العين الإماراتية» و»مصر اليوم» و»الوطنية التونسية» و»فوتيكس» و»دزاير توب»، خاصة وأن صاحب 25 ربيعا كشف لأول مرة عدم تلقيه أي اتصال من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي أو ممثل عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عكس ما تم تداوله في الأيام الماضية، عن إمكانية تواجده في التربص المقبل المبرمج نهاية الشهر الجاري.
وأجمعت مختلف الصفحات والمواقع التي تفاعلت مع حوار ماندريا، على ضرورة الاستفادة من خدمات الحارس المتألق في الدوري الفرنسي، خاصة وأنه عرض خدماته بطريقة مباشرة على الناخب الوطني عبر النصر، ما يستوجب على مسؤولي الفاف العمل على ربح الوقت والإسراع في الإجراءات القانونية، كون حارس نادي أونجي مجبر على تغيير الجنسية الرياضية، بعد تقمصه ألوان الديوك في الفئات الشبانية.
ويرى أهل الاختصاص، أن ماندريا يعتبر أحسن خليفة لرايس وهاب مبولحي، الذي بات قريبا من الاعتزال دوليا، في ظل غياب بدائل مناسبة على مستوى هذا المنصب.
جدير بالذكر، أن الحارس ماندريا أعجب كثيرا بالتفاعل الكبير من طرف الصفحات والمواقع مع رغبته في تمثيل المنتخب الوطني، مؤكدا أنه ينتظر التفاتة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي.
ق.ر

الرجوع إلى الأعلى