حققت مساء أمس، مولودية العلمة فوزا ثقيلا أمام المستضيف نادي اتحاد الأخضرية، في مباراة سيطر فيها أشبال المدرب سمير كتاف بالطول والعرض، وتمكنوا من العودة بالنقاط الثلاث، التي جعلتهم على بعد نصف خطوة من ضمان البقاء رسميا في بطولة القسم الثاني.
وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد تمكنت «البابية» من افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة الأولى، عن طريق صانع الألعاب بن ثابت عمار بتسديدة قوية من داخل منطقة العمليات، واستمرت بعدها سيطرة الزوار لغاية توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد تسجيل مدافع الأخضرية ضد مرماه.
بقية الدقائق من هذه المرحلة، لم نسجل فيها ردة فعل من جانب المحليين، قبل أن يعلن الحكم خالدي نهاية الشوط الأول، بتقدم مولودية العلمة بهدفين دون رد.
المرحلة الثانية واصل فيها رفقاء بودوخة السيطرة المطلقة على مجريات اللقاء، وتمكن المتألق الدوسن من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة 52، بتسديدة قوية من مسافة قريبة، ثم أضاف زميله المهاجم لهبيري في الدقيقة 64 الهدف الرابع بقذفة قوية.
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، عاد المهاجم الدوسن مختتما مهرجان الأهداف، بإصابة خامسة جاءت من رأسية محكمة من داخل منطقة العمليات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى