أصدرت لجنة المنازعات حكما نهائيا بخصوص الشكوى التي رفعها اللاعب غشة حسام الدين ضد فريقه السابق وفاق سطيف، حيث حكمت لصالح المحترف حاليا في البطولة التركية، بالحصول على تعويضات مالية قدرها 1.1 مليار سنتيم.
وبهذا ترتفع ديون الوفاق في لجنة المنازعات المحلية إلى رقم يفوق عشرة ملايير سنتيم، وذلك باحتساب الأحكام السابقة، التي تخص كل من مدور بقيمة 200  مليون وخيري بركي 950 مليون وميصالة مرباح 950 مليونا وبوقلمونة بقيمة 1.8 مليار وقراوي بقيمة 1.8 مليار وبكاكشي بقيمة 1.3 مليار وبرباش بقيمة 400 مليون سنتيم ودعاس برقم 600 مليون وسعادي إسماعيل بقيمة 750 مليون سنتيم.
وستكون الإدارة مطالبة بتسديد هذه الأرقام المخيفة، حتى يتسنى لها حسم صفقات جديدة في بطولة الموسم القادم، وهو ما يبدو متعذرا للغاية بسبب الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي.
ولا يتوقف الأمر عند هذاالحد فقط، بل يتعدى ذلك إلى منع النادي من القيام بتحويلات خارجية، بسبب الديون العالقة تجاه النادي في لجنة المنازعات الدولية، بسبب عدم تسديد مستحقات ديون نادي "وافا" الغاني، جراء تحويل اللاعب الغاني السابق دانيال لوموتي.
وأمام هذه الأرقام، فإن مسيري النادي يفكرون في الاستقالة من مناصبهم، جراء غياب السيولة المالية في تسوية الديون العالقة، خاصة وأن الرئيس عبد الحكيم سرار، تحدث لمقربيه وأكد أنه يفكر في الانسحاب من مهامه، لاسيما وأن النادي لم يستفد بعد من رعاية إحدى الشركات العمومية، مثل بعض الأندية الأخرى.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى