يلعب النادي الرياضي القسنطيني غدا، آخر حظوظه في التنافس على مرتبة مؤهلة تعادل امتياز المشاركة الخارجية، وذلك عند استقبال هلال شلغوم العيد، حيث يدخل أشبال خير الدين مضوي اللقاء بنية الفوز لا غير، لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، بعد صيام عن الفوز لأربع مباريات متتالية، الأمر الذي جعل رصيد السنافر، يتجمد عند النقطة 45.
وستعرف مباراة الغد عودة أسلحة المدرب مضوي، ويتعلق الأمر بالجناح ذبيح الغائب عن المواعيد الخمسة الأخيرة، إضافة إلى المهاجم وليد عرجي الذي تعافى بشكل نهائي من الإصابة، دون أن ننسى قلب الهجوم طمين الذي تواجد في الفترة الأخيرة مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، لكن التقني السطايفي لم يفصل في إمكانية الاعتماد عليه من البداية من عدمه، وقد يفضل عليه كوكبو، على اعتبار أن هذا الأخير سيخوض آخر لقاء له مع الشباب هذا الموسم قبل التوجه إلى البنين للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023».
من جهة أخرى، سارع أمس المدير العام عبد الغني قوراري، لعقد اجتماع مصغر مع اللاعبين، أين طالبهم بضرورة العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، مؤكدا على أن إشكالية المستحقات، ستحل مثلما تطرقنا إليه في عدد أمس، والبداية تكون بتسوية راتب شهري ومنح مباريات الإياب.
وبدوره المدرب مضوي تحدث عن لقاء الغد، عندما قال:» لا بديل عن الفوز أمام هلال شلغوم العيد، لقد بلغ السيل الزبى والوضعية التي نعيشها في الفترة الأخيرة أصبحت لا تطاق، وعلينا نفض الغبار عن أنفسنا».
لقجع لم يتفق
كان الموعد أمس، مع تفاوض قوراري مع المهاجم لقجع من أجل تجديد العقد، في حضور المدير الفني للفئات الشبانية والمنسق العام للفريق قريش، إضافة إلى مسيرين آخرين، أين أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق والاختلاف كان في الجانب المادي، في انتظار ما ستسفر عنه الجلسة القادمة.
وبعد لقجع، جاء الدور على كل من دراجي وذيب للتفاوض، وقبلهما كل من قمرود وصالحي، هذا الأخير أيضا لم يتوصل لاتفاق مع مسؤولي السنافر.
35 ألف أورو مصاريف تحكيمية لمزيان
تلقت في الساعات القليلة الماضية، إدارة النادي الرياضي القسنطيني مراسلة جديدة من طرف الإتحاد الدولي للعبة، تخطرها فيها بضرورة تسوية الحقوق التحكيمية للحارس الأسبق إلياس مزيان، والذي فاز بقضيته على مستوى «التاس»، وأجبر إدارة السنافر على منحه قيمة مالية تفوق 4.5 مليار سنتيم، ما يعني تلقيه في الإجمال أكثر من 5 مليار سنتيم.
الرديف للتتويج باللقب
يبحث رديف النادي الرياضي القسنطيني عن ترسيم التتويج بأول لقب في عهد الاحتراف، عند استضافة هلال شلغوم العيد، في مباراة ستعرف حضور الأنصار بقوة، بعد قرار السلطات بالسماح لهم بمساندة أشبال مانع، مع العلم أن القائمين على شؤون النادي، أجلوا موعد إقامة الحفل المخصص على شرف رفقاء شكال إلى غاية آخر جولة من الموسم أمام جمعية الشلف، مع تقديم منحة تحفيزية للاعبين.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى