اعترف مدرب منتخب أوغندا ميلوتين سيريدوفيتش، بصعوبة المأمورية التي تنتظر لاعبيه اليوم في مباراة المنتخب الوطني، خاصة أمام الرغبة الكبيرة التي تحدو أشبال بلماضي لمحاولة النهوض من جديد، بعد الإقصاء من مونديال قطر.
وقال التقني الصربي الملقب ب"ميتشو":" ندرك جيدا ما ينتظرنا في لقاء المنتخب الجزائري، والذي سيبحث بكل قوة تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة مثلما جرت عليه العادة في التصفيات من قبل، لكن الأمور مختلفة نوعا ما هذه المرة، بالنظر إلى الفترة الصعبة التي مرت على منافسنا، بعد الإقصاء من مونديال قطر".
وأضاف ميتشو في تصريحاته لحظة الوصول إلى مطار هواري بومدين الدولي:" الجزائر المرشح الأول للتأهل عن المجموعة، لكن ليس معنى ذلك بأننا سندخل اللقاء في ثوب الضحية، بل سنحاول تطبيق كرة القدم التي تعودنا عليها، ولن نكتفي بالدفاع فقط، صحيح المنتخب الجزائري يمتلك فرديات بارزة، وقادرة على صناعة الفارق في أي لحظة، غير أننا درسنا جيدا طريقة لعبهم وسنسعى لمباغتتهم".
وختم التقني الصربي تصريحاته بالقول:" التصفيات لن تلعب على لقاء واحد، لقد سطرنا هدفا واضحا، واتفقت مع القائمين على الاتحادية على ضرورة التواجد في "كان" كوت ديفوار، وهو ما يجعلنا نبحث عن دخول غمار التصفيات بقوة، من خلال حصد أكثر من ثلاث نقاط في أول مباراتين".

الرجوع إلى الأعلى